تفطر أكل لبناني ولا آسيوي؟ هنقولك 4 مطاعم أحلى من بعض واختار بينهم

A A A
أصدقاء يتناولون وجبتهم المفضلة
هل تحب الأكل اللبناني أم الآسيوي؟ إن كنت لم تجربهما فهذه فرصة رائعة للتعرف على ما يقدمانه أما إن كنت من محبي الأكل اللبناني حيث الفتوش والتبولة والمناقيش والمشاوي الرائعة وفتّات الشاورما والتومية، أو الأكلات الآسيوية من السوشي وأطباق الشوربة المميزة بتوابل مختلفة، فيمكنك مع ترشيحاتنا التعرف على مطاعم آسيوية ولبنانية رائعة من إجل إفطار رمضاني مميز.

افطر مع فيروز في City Stars
فيروز من المطاعم اللبنانية المميزة التي تشعر فيها بالدفء والحب بمجرد دخولك للمكان، وقائمة الطعام تضم العديد من الأصناف، فيُمكنك تجربة الجبنة الحلوم، والسجق البندورة، مع شوربة المشروم بالكريمة لتبدأ بها إفطارك، مع مقبلات ساخنة كالكبيبة، وبالنسبة للأطباق الرئيسية على مائدة فطارك فيُمكن أن تكون دجاج مسخّن المكون من راب دجاج مشوي مُتبل، مع خبز لبناني، بصل، سماق وصنوبر.
أما إن كنت من محبي اللحم فعليك اختيار "كباب ضأن وكفتة" المكونة من لحم مشوي، مع أسياخ لحم بتلو مفروم متبلة بالأعشاب مع البصل، لتختم فطارك بحلوى لبناني مثل البقلاوة بالفستق والكريمة، أو مهلبية أو كنافة عثمنلي، أو قشطة بالعسل.

فيلا بيروت.. فطارك في قصر!
قضاء بعض الوقت في فيلا بيروت متعة، فالمكان أكثر من رائع، والديكورات كلها أنيقة ومزخرفة، مع حديقة خارجية تُحيط بك وأنت تتناول فطارك.
ومن أهم الأكلات اللبنانية التي يُمكنك الحصول عليها على سفرة فطارك في "فيلا بيروت" الحواوشي اللبناني بالكفتة أو بالدجاج، إلى جانب أطباق الفتّة بالسجق أو شاورما الدجاج أو اللحم، وفتة الحمص الرائعة من الحمص والزبادي والخبز اللبناني واللوز.
ويُمكنك أيضًا الاستمتاع بطواجن مثل الفريك باللحم أو بالفراخ، قطع اللحم مع صلصة الزبادي بالثوم، وتُقدم مع الأرز واللوز، أما المشويات فمنها كفتة خشخاش، شيش طاووق، لحم بتلو مشوي بالبهارات اللبنانية، والحمام المشوي.

جرب Akemi عند الأهرامات
في مطعم Akemi لن تستمتع فقط بالسوشي في رمضان، بل ستعيش أجواء مُذهلة وفيو أكثر من رائع يطُل على الأهرامات وأبوالهول مُباشرة، حيث تستمتع بالفيو والأكل سويًا.
هذا المطعم مُناسب لتلك الأوقات التي نختلف فيها حول ماذا سنفطر اليوم، والحيرة بين أكلات مختلفة لا علاقة لها ببعض، ففي Akemi يُمكنك الاستمتاع بأشهى أطباق السوشي أيضًا الساشيمي والنيجري واليوراماكي، بجانب أطباق الشوربة الآسيوية بالتوابل الحارة، والفراخ الترياكي.

Sakura بيعمل سوشي ملون 
مطعم Sakura هو وِجهة مُحبي الأكل الآسيوي بالنكهات والتوابل والصوصات المُميزة، ولو كنت حديث العهد بالأمر وتُفكر في تجربة أطباق من شرق آسيا، فمطعم Sakura Sushi فى المعادي، من أول المطاعم التي يجب أن تذهب لها، حيث ستحصل على أنواع مختلفة من السوشي، مثل الـLigo والبرمودا وغيرها من الأطباق الخاصة بـSukara، إلى جانب المُقبلات، وأطباق النولدز المُميزة، مع اختيارات نباتية مُناسبة أيضًا إذا كنت تتبع أحد الأنظمة النباتية.


مطعم فيلا بيروت

مطعم فيروز


Akemi 

Sakura Sushi

All rights reserved. food today eg © 2022