تفطر في Ozan ولا Geo؟ ديكور شيك وأوبن بوفيه ووجبات رائعة بالمهندسين والتجمع

A A A
Ozan Restaurant
إن قررت الخروج للإفطار مع أصدقائك فسيبدأ أفراد المجموعة في اقتراح أماكن مناسبة وقد تطول قائمة المطاعم المقترحة، وحتى لا تقعوا فريسة التفكير الطويل حول أنسب المناطق للخروج نرشح لكم مطعمين في مكانين مختلفين ويشبهان بعضهما، فبين Ozan الموجود في التجمع الخامس وGeo Cafe في المهندسين يُمكنك الاستمتاع بأشهى أكلات الإفطار والأجواء الرمضانية مع أصحابك وعائلتك، حيث تجد  في Ozan الديكور الأنيق والوجبات الرائعة، وفي Geo تجد ديكورات رمضانية وأوبن بوفيه للفطار والسحور.. تعرف على ترشيحات Food Today من منيو Geo وOzan.

تفطر إيه في Geo؟
يُقدم GEO وجبات متميزة للشهر الكريم، في أوبن بوفيه لتستطيع تذوق ما تشتهيه وتختار أكلاتك بنفسك، ويوم السبت والثلاثاء ستجد فراخ تندوري وبيكاتا مشروم ومسقعة باللحم المقروم وبطاطس كاريه داوود باشا، مع أرز أبيض وزبادي بالخيار وسلطة خضراء وطحينة وبابا غنوج، مع باذنجان مخلل وفتوش.
ومن المُقبلات إسبرنج رولز وورق عنب وسمبوسك جبنة وممبار ومكرونة بشاميل وخضار سوتيه.
أما الاثنين والخميس فتجد أرز بسمتي بالخضار، وسلطة خضراء وفتوش وطحينة وبابا غنوج وزبادي بالخيار ونسواز سلاد، ومن المُقبلات يوجد سمبوسك جبنة، ممبار، ورق عنب، اسبرنج رولز، بجانب الباستا بالوايت صوص وجلاش باللحمة وكفتة مشوية، وفراخ بصوص المشروم ومن أطباق خضار ستجد خضار سوتيه وبسلة وكوسة باللحمة المفرومة.

تاكل إيه في أول الأسبوع؟
في بداية الأسبوع يوم الأحد والأربعاء ستجد أرز بالشعرية وسلطة خضراء وطحينة وغنوج وفتوش وباذنجان مخلل وزبادي بالخيار، بالنسبة للمقبلات فتجد اسبرنج رولز، سمبوسك بالجبنة، ملوخية، ممبار، خضار سوتيه، محاشي مشكل، ومكرونة بشاميل، وفراخ روستو، بالإضافة لروز بيف بصوزص الديمي جلاس وطواجن بامية.

يوم الجمعة لازم تروح Geo
الجمعة هو يوم الخروجات والعزومات، ومن ضمن الوجبات ستجد أرز بالكبدة، وبالشعرية، وسلطة طحينة وبابا غنوج وباذنجان مخلل، وزبادي بالخيار، هذا بالنسبة للسلطات أما المُقبلات فتجد جاهزًا أمامك سمبوسك بحشوات (جبنة، ممبار، ورق عنب، إسبرنج رولز) ويوجد كباب حلة وشيش طاووق وكفتة مشوية، وحمام محشي، وأطباق رائعة من البط بالبرتقال ننصحك أن تجربها بشدة.

تفطر إيه في Ozan؟
يُقدم Ozan مجموعة من الوجبات المُميزة على سفرة رمضان وكل منها تتكون بالتأكيد من الشوربة والسلطة والمُقبلات مع الطبق الرئيسي وأطباق جانبية.
يُمكنك أن تطلب من الـSet Menu الأول طبقك المُفضل من بين الشيش طاووق، الكفتة، الفراخ المسحب، مع اختيارك من الشوربة بين شوربة لسان عصفور أو كريمة بالفرخ، واختيارك من السلطة الخضراء أو الطحينة أو الجريك سالاد.
أما المُقبلات فهي رائعة من سمبوسك اللحمة، الكبيبية، ورق عنب، وسمبوسك الجبنة، تختار منها ما تُريد وتختار أيضًا أرز أو بطاطس أو خضار سوتيه كطبق جانبي، الحلو شرقي أيضًا والعصير الرمضاني تمر هندي أو قمر الدين أو سوبيا.

وجبات الأكيلة والطواجن من Ozanالوجبة الثانية فهي لمُحبي السمّان أو الفراخ التكا أو المحسب، ولو كنت أكيل فيُمكنك الاستمتاع بالـ Menu 3 حيث تتكون من عصيرك الرمضاني المُفضل والشوربة والمقبلات التي يُمكن أن تختار فيه من سمبوسك الفراخ، والجبنة، ورق عنب، والكبيبة، مع طبق من المكس جريل أو بيف فيليه أو مكس أوزان الخاص، مع طبق جانبي من اختيارك والحلو.
يُمكنك أن تستمتع بطعم طواجن رمضان من Ozan بجانب وجباتك الرئيسية، فهم لديهم طواجن رائعة منها باللحمة مثل المكرونة بشاميل، اللازانيا باللحمة، المسقعة باللحمة، وأخرى سادة مثل البطاطس، البسلة بالجزر، والبامية، كلها طواجن شرقية ورائعة لسُفرتك في رمضان.


Geo Pasta


Geo Iftar


Ozan


Ozan Restaurant

All rights reserved. food today eg © 2022