جربت الكتف الأوزي قبل كدا.. تعرف على أحدث إضافات المحمدي

A A A
تناول مشويات
مطعم المحمدي من المطاعم المميزة جداً التي تقدم المشويات والطواجن المصرية المميزة وهذا المطعم يعد من أقدم وأشهر المطاعم داخل المنصورة، وقام المحمدي بإضافة طبق جديد إلى المنيو وهو طبق الكتف الأوزي بالتتبيلة الخاصة به لتستمتع به أنت وعائلتك وأصدقائك.

ماهو الكتف الأوزي
هو عبارة عن كتف خروف صغير السن يتم طهيه بطريقة معينة لتصبح اللحمة في غاية السواء على الفحم بالتدبيلة الخاصة بمطعم المحمدي، لينتج لك أفضل كتف أوزي سوف تأكله، حيث يقدم فوق طبق كبير من الأرز بالمكسرات لتكتمل المتعة.

منيو شرقي أصيل عند المحمدي
كل ما تشتهي من الأطباق الشرقية ستجدها في مطعم المحمدي مع إضافة اللمسات السحرية والنكهات المختلفة للأطباق لتقدم بأعلى جودة، بداية من الشوربة كما يخصص المطعم شوربة المحمدي الحارة وتتكون من قطع اللحم والفراخ والمشروم ولبن جوز هند، أما المقبلات فيوجد منها الباردة والساخنة التي بها العديد من الأصناف مثل الممبار، سجق بدبس الرمان، ملوخية بقطع الديك الرومي، تشكن بون بون.

الأطباق الرئيسية والمشويات
يوجد العديد من الأطباق التي يتم طهوها في فرن الحطب، ومنها موزة روستو وتكون متبلة بالبهارات وتقدم مع أرز المحمدي المخصوص، أما الوليمة فتتكون من لحم الضأن المتبل بالبهارات العربية والمطهو بداخل فرن الحطب حتى تمام النضج ويقدم مع أرز المحمدي بالمكسرات والبطاطس، هذا بالإضافة لأطباق المشويات وتشمل وجبة المكس جريل دجاج أو لحم، والشيش طاووق، والكفتة المشوية والطرب والريش والكباب البتلو، وشواية مراكش التي تكفي أكثر من 5 أفراد وتتكون من كباب وكفتة، ریش، طرب، سجق مشوي، شیش طاووق، دجاج مشوي، وحوواشي.

وجبات ستيك وفيليه
لا خلاف على حب الـ ستيك، والمحمدي يقدر جيدًا تلك الوجبة فستجد في منيو المطعم ستيك سيرلوين والمكون من قطعتين ستيك لحم سيرليون لكل قطعة، وكذلك ستيك لحم ريب آي، ولامب بيكانا المكون قطع ستيك ضأن بيكانا، فيما تتكون وجبات الـ فيليه من بيف تندرلوين وقطع لامب لوين الشهية.

طاجن مصري

طبق مشويات

أطباق مصرية مختلفة

All rights reserved. food today eg © 2022