خروجتك اليوم مميزة.. ابدأ بالإفطار اللبناني والغداء التركي

A A A
تناول أكلات تركية

الأكلات اللبنانية والأكلات التركية متشابهة إلى حد كبير، فإذا كنت من محبي المطبخ الشامي، نرشح لك أطباق الإفطار من مطعم Tamara، والغداء أطباق تركية من Nisantasi، لتقضي يومًا مميزًا.

فطار لبناني من Tamara
مطعم تمارا من أشهر المطاعم اللبنانية في مصر بفروعه المتنوعة في أماكن متفرقة من زايد للتجمع، ويُقدم أصنافًا لذيذة من وجبات الإفطار اللبنانية المميزة؛ مثل Lebanese Tray المكون من الفول بالحمص، فلافل، طحينة، مخلل خيار، بيض مخفوق، منقوشة لحمة، منقوشة جبن، متبل باذنجان، جبن، خضراوات مشكلة، مربى، خبز، لتستمتع بالإفطار اللبناني اللذيذ مع أصدقائك، وسط أجواء رائعة وديكور مميز مستوحى من مطاعم لبنان.



غداء تركي من Nisantasi
هل جربت أكلات المطبخ التركي من قبل؟ إن كنت جربتها فستعشقها وإن لم تكن جربتها فنرشح لك مطعم Nisantasi بمول كايرو فيستفال التجمع الخامس ومول سيتي ستارز مدينة نصر، فالمطابخ التركية من أكثر المطابخ تنوعًا، من المعجنات والمقبلات الساخنة والباردة.


 

المشويات من Nisantasi
المشويات تتميز بأنها مصنوعة على الفحم، بالإضافة لعروض تقديم الطعام وإعداده أمام عينك، والتي بالتأكيد سيستمتع بها أطفالك وتجعلهم منتظرين تناول الطعام، ومن مشويات Nisantasi المُميزة، طبق مشويات لوكوم، وهي قطع من لحم الفليتو البقري الطازج المتبل على الطريقة التركية ومشوي على الفحم، أما طبق المشاوي المشكلة فهو مناسب إن كنت ترغب في تجربة أكثر من نوع من المشاوي، وهو تشكيلة من أضنة كباب، وشيش الطاووق، وكفتة الدجاج المتبّلة بصوص الفلفل الحلو، ومشوية على الفحم.

All rights reserved. food today eg © 2022