«عايزة استيك يا ابراهيم».. Lucca Steakhouse أحلى مكان لعشا رومانسي

A A A
Lucca Steakhouse

مع بدء رمضان، يبدأ التخطيط للتجمع مع الأصدقاء أو العائلة لتناول الإفطار في الخارج خلال أيام الشهر الكريم، فماذا لو اقترحت عليهم تجربة مطعم يقدم أطباقا من عدة مطابخ عالمية، حينها يجب أن يقع اختيارك على مطعم «لوكا استيك هاوس» كما يمكنك ترشيح المكان لشريك حياتك لقضاء وقت ممتع مع عشاء رومانسي رائع. تعالوا نتعرف على ما يقدمه.

 

مشويات معمولة بفن
مطعم «لوكا استيك هاوس» من أفضل المطاعم التي تقدم أطباق المشويات في مدينة السادس من اكتوبر وبالتحديد في أحياء الشيخ زايد، وسيكون اختيارك المثالي لعشاء رومانسي على أعلى مستوى، مثل نجوم المطعم الأربعة.
يقدم شيف «استيك هاوس» المشويات بطرق مختلفة ومبتكرة، فلا يكتفي فقط باللحوم المشوية ولكن أيضًا يتفنن في تقديم المقبلات المشوية التي تضيف على المائدة مذاقا مختلفا، مثل طبق الخضروات المشوية، المشروم المشوي بالأعشاب، السيرز سلاط الشهيرة، والطبق المشكل.

 

الأطباق الرئيسية في لوكا استيك هاوس
أما الأطباق الرئيسية مختارة بعناية لإرضاء الذوق الراقي في المشويات، فيقدم طبق «لوكوم» وهو لحم بقري تندرلوين يقدم مع البطاطس المهروسة والخضروات، وإذا كنت تفضل الدجاج أكثر فأمامك طبق «تشيكن الماتوني» وهو صدر دجاج مشوي مغطى بصوص أعشاب خاصة ويقدم مع بطاطا مهروسة.
وقتك في مطعم «لوكا استيك هاوس» سيكون مميزا على جميع المستويات، نظرا لأناقة ديكوراته، ووجباته اللذيذة التي تشعرك بالجوع دائمًا.



من داخل مطعم لوكا ستيك هاوس



أكلات اللحم من لوكا ستيك هاوس



الخضار المشوي من لوكا ستيك هاوس



الـButter Mushroom من لوكا ستيك هاوس

All rights reserved. food today eg © 2022