عشان رمضان مش بيكمل من غير الحلو بعد الفطار.. "هاوس اوف كاكاو" بيقدم لك أحلى مجموعة متنوعة من الحلويات

A A A
مولتن كيك

هاوس اوف كاكاو الذي لديه فروع عديدة في القاهرة يقدم لك مجموعة متنوعة من حلويات رمضان عشان فطار رمضان ميكملش غير بالحلويات والحلويات المتنوعة والمخبوزات والمشروبات المتنوعة.


منتجات رمضان
هاوس اوف كاكاو ببقدم لك مجموعة متنوعة من حلويات رمضان المختلفة والمميزة سوف تجد اختيارات متنوعة أمامك مثل بلح بالشكولاتة وفانوس الشكولاتة المميز وبقلاوة وبولة كنافة بالكراميل، بالإضافة إلى القهوة والكريم بروليه وبولة كنافة بالشكولاتة او اللوتس و بولة كنافة مع مستكة و نوجة و بسبوسة مع فستق ومكسرات.

بلح بالشكولاتة

حلويات غربية
لو أنت من عشاق الحلو الغربي لديهم مجموعة متنوعة من الحلويات مثل مولت كيك بالشكولاتة أو شوكولاتة بندق أو لوتس ولديهم أيضا براونيز آيس كريم أو براونيز تاور وكيك موس بالشوكولاتة أو اللوتس وبان كيك وإضافة لوتس أوشوكولاتة وكريب يضاف عليه فلافر من اختيارك مثل اللوتس أو الشكولاتة أو القرفة ويجد أيضا وافل واكلير.

كريب لوتس
الشكولاتة
إذا كنت من مفضلين الشوكولاتة توجد مجموعة متنوعة ومميزة من الشوكولاتة بأنواع مختلفة سوف تجد كل ما تريده، كما توجد مجموعات من الشوكولاتة مثل الشكولاتة بإضافة اللبن واللوز أو اللبن والبندق ويوجد بارات الشكولاتة مثل بار الشوكولاتة الداكنة أو بالحليب او سوداني أو فول سوداني أو بالحليب نعناع اأو لوتس ويوجد أيضا أقراص الشوكولاتة مثل يوجد أقراص شووكولاتة حليب أو نعناع أو قهوة أو حليب ويوجد أيضا شوكولاتة ساخنة بلجيكية أو شوكولاتة بيضة ساخنة.

شكولاتة بالبلح و اللوز مع المطرقة 
المشروبات
وعشان الحلو مش بيكمل غير مع مشروب لذيذ، "هاوس اوف كاكاو" بيقدم لك مجموعة من المشروبات المتنوعة ساخنة مثل اسبريسو و قهوة ولاتيه وموكا ويوجد أيضا فرابيه بإضافة فانيليا أو موكا او كراميل و مشروبات باردة مثل قهوة مثلجة أو شيري كولا أو بلو اوشن ومشروبات أخرى كثيرة.

كابتشينو


All rights reserved. food today eg © 2022