فطارك انهاردة شاورما وكبسة في مطعم طربوش.. متنساش تجرب الباستا بالكاري

A A A
وجبات مميزة
تختلف دائما رغبتنا في الإفطار في رمضان فيوجد بعض الناس يريدو تناول الشاورما والأكلات العربية بشكل عام، والبعض الأخر يريد تجربة السندوتشات والباستا والأكلات الغربية، ولكن داخل مطعم طربوش سوف يقوم بإرضاء جميع الأطراف، حيث يمتلك منيو متنوع يوجد به الكثير من الأكلات لتقوم بتجربتها، وسوف تدة في الاسكندرية.

السندوتشات هناك حكااية
داخل مطعم طربوش يوجد الكثير من السندوتشات التي يمكنك تناولها أو تجربتها داخل المنيو، ونحن سوف نرشح لك بعض الأشياء المميزة هناك فالبداية بالشاورما حيث يوجد سندوتشات الشاورما الدجاج واللحم التي يحبها الجميع، فإن كنت تحب السي فود فيوجد سندوتشات الجمبري ويود سندوتش أيضاً سي فود وأكلات بحرية متنوعة، أما في المشويات، فيوجد سندوتشات الكفتة لحم والكفتة دجاج، وأيضاً الشيش طاووق.

وجبة شاورما
تفطر إيه من طربوش في الأطباق
أطباق الكبسة بالأرز البسمتي والمكسرات رائعة، ويمكنك الاستمتاع بأطباق كبسة لحم أو فراخ، وكبسة شاورما لحم أو فراخ أو ميكس أيضًا، ويتميز طربوش في أطباق فتة الشاورما، لكنه يقدم أطباق فتة أخرى مثل فتة الفراخ المحمرة، أو فتة السي فود، ويُمكنك أيضًا تجربة فتة حلبي وهي ميكس بين الفراخ واللحمة المحمرة، أو فتة جمبري.

فتة جمبري 
جرب الباستا
إذا لم تجرب الباستا في "طربوش" فأنت لم تأكل الباستا الأصلية في حياتك، ونرشح لك تجربة الباستا الكاري بالجمبري، أو سباجتي بولونيز بالريد صوص، طربوش يُقدم أيضًا باستا Penne بشاورما اللحم والفراخ أكثر من رائعة ويمكنك اضافة الوايت صوص لها.

طبق باستا 
ولو نباتي ليك مكانك
يُقدم طربوش منيو صيامي أو نباتي جديد من طربوش، فيُمكنك أن تطلب خضروات كريسبي تشبه السبرينج رولز، أو كفتة نباتية محضرة من البطاطس تشبه كفتة داوود، توجد أيضًا كفتة مُحضرة من العدس بجانب نوعين جُداد من السلطة المليئة بالبروتين، منها سلطة البطاطس بالمايونيز، وسلطة الفاصوليا بالبروكلي.

All rights reserved. food today eg © 2022