فطارك وغداك في Brew and Chew وجرب البرجر والشاورما في Bucket

A A A
وجبة غداء
إن كنت تري مكان مميز يقدم وجبتان الإفطار والغداء داخل منيو واحد فنرشح لك مطعم Brew and Chew فهو من المطاعم المميزة الذي تقدم لك كل احتياجاتك داخل منيو موحد، أما لعشاق الأكلات السريعة فيمكنك الذهاب إلى مطعم Bucket لتجربة أنواع مختلفة من سندوتشات البرجر والشاورما.

الفطار في Brew and Chew
يُمكنك أن تتناول الكرواسون الطازج بكريمة الزبدة والمربي إذا كنت تُحب البساطة، ويُقدم بالتركي المُدخن أيضًا، والبيض الأومليت بالسجق البقري، ولمُحبي التونة على الفطار، يمكنكم طلب سندوتش توست بالتونة، أطباق الأومليت من الاختيارات المهمة للفطار.
 
وفي Brew ستجدها في قائمة الطعام بأكثر من طريقة، منها الكلاسيكية، وعلى الطريقة الإيطالية الرائعة المحشوة بـ3 أنواع من الجبن، وصلصة المارينارا، وأيضا يمكنكم طلب الـ Vegan eggs وسمي بذلك لأنه محشو بشكل صحي من السبانخ والطماطم والخيار والخس.

الغداء في Brew and Chew
في بداية الأمر ستحتار بين صفحات المنيو ماذا تختار وأي من المُقبلات تطلبها لتفتح شهيتك، لأنك ستجد أطباقًا مُتنوعة للفراخ، منها الفراخ المكسيكية، وكوردن بلو، وفراخ بصوص الكابوريا، وبطعم الريحان الذي يُعطي رائحة طيبة للأكل، ستجد أيضًا لحم الستيك الذي تُقرر الطريقة التي يتم طبخه بها رغبتك، فتختار بين صلصة فلفل، مشروم، مستردة، وريكفورد، إن كنت تُفضل أطباق السي فود، فيُفضل أن تبدأ بالجمبري الذي يُقدم مخبوزًا بصلصة البشاميل وجبن البارميزان، مع فيتوتشيني البيستو.

مطعم Buckets
جميعنا نعلم جيدًا مدى تأثير ساندوتشات البرجر على نفسيتنا أو ساندوتشات الفرايد تشيكن، عمومًا ستجد النوعين في مطعم Buckets، وهو اتخذ هذا الاسم لأنه يقدم السندوتشات والفرايد تشيكن والبطاطس في طبق واسع كبير يطلق عليه Bucket والمميز انهم من وقت لأخر يقدمون عروض على أجنحة الدجاج، All You can Eat، ليكون سعر الجناح 5 جنيها.

ممكن تطلب ايه منBuckets
البرجر يمكنك طلب البافلو وهو عبارة عن قطعة لجم مع البافلو صوص والهوت دوج والجبن الأمريكي، أو يمكنك طلب البرجر المشروم السويسري وهو عبارة عن برجر لحم مع بيف بيكون مع المشروم والموتزاريلا، أما إذا كنت تحب سندوتشات الدجاج، يمكنك طلب دجاج بصوص الرانش أو دجاج مكسيكي وهو عبارة عن صدور الدجاج مع المخلل والهالبينو والدوريتوس والجبن الأمريكي.

طبق مقبلات 

وجبة إفطار

سندوتش برجر

All rights reserved. food today eg © 2022