لو بتحب المطبخ الشامي.. تختار أنس الدمشقي السوري ولا Poule D'or اللبناني؟

A A A
شاورما

إن قررت يوما الإفطار في مطعم شامي واحترت في الاختيار بين المطبخ اللبناني والسوري، فنرشح لك في Food Today اختيارات من مطعمين سوري ولبناني ففي مطعم Poule D'or اللبناني وأنس الدمشقي السوري يُمكنك الاستمتاع بأشهى أطباق الإفطار والسحور في مكان أنيق تسُوده أجواء رمضانية رائعة، وكل منهما مُناسب للعائلات والأصدقاء وبالتالي هو مناسب في كثير من الأوقات والعزومات.. تعالوا نتعرف على منيو كل منهما وعليك أن تختار ماذا تُفضل بينهما.


تفطر إيه في Poule Do'r؟
وجبات الإفطار متنوعة في Poule حيث يُقدم وجبات تكفي فرد، ووجبات لفردين، والوجبة التي تكفي فرد واحد تتكون من مشروب رمضاني من قمر الدين أو السوبيا أو التمر مع اختيار من شوربة لسان عصفور أو شوربة عدس، وسلطة من التبولة أو الفتوش أو الحمص أو المتبّل، مع بطاطا حارة بالإضافة إلى نصف فرخة شواية أو كبشة شاورما مع مُقبلات لبنانية رائعة من الكبيبة والرقايق وصفيحة لحمة، وقطعتي حلويات شرقية.
ومن وجبات الإفطار المتاحة للديلفري التيك أواي، وجبة ربع فرخة على الفحم مع مشروب رمضاني وسلطة فتوش وطبق شوربة عدس أو لسان عصفور وأرز بسمتي، وإن كنت تحب الكفتة، فيُمكنك الحصول على كباب كفتة 3 سيخ مع الأرز والعصير والسلطة والشوربة.


فطار الصحاب في Poule Do'r

وجبات الفردين تتكون من وجبتين، الأولي عبارة عن مشروب رمضاني من قمر الدين أو سوبيا أو تمر هندي، مع 2 طبق شوربة عدس او لسان عصفور، مع السلطة المُفضلة لك وبطاطا حارة بالإضافة إلى مقانق ونص كيلو كفتة فراخ أو كبس شاورما لحم، ومُقبلات لبنانبة و4 قطع حلوى شرقية، أما الوجبة الثانية فهي بنفس الأطباق الجانبية مع طبق رئيسي من فرخة شواية أو فرخة على الفحم.

تفطر إيه من أنس الدمشقي؟
يُقدم وجبات مختلفة على مدار 4 إلى 5 أيام، فيُمكنك أن تحصل على طاجن فريكة بالدجاج أو كبة لبنانية مع الأرز، أو فريكة باللحم، أو ملوخية مع الأرز، أو كبسة فراخ وكوسة باللبن مع الأرز.
وأيضًا من الوجبات اللبنانية الرائعة الخضار المشكل مع الأرز ولحمة بالصينية ودجاج بالزعتر مع الأرز، والكباب الهندي، بينما المُقبلات كلها موجودة يوميًا يُمكنك اختيار ما ترغب منها.

وجبات متفوتهاش من أنس الدمشقي
يُمكنك الاستمتاع أيضًا بوجبة كبسة فراخ مع كوسة باللبن والأرز، بالإضافة للمقبلات اليومية المتنوعة مثل شوربة العدس، متبل، مسبحة، بابا غنوج، يالنجي، كبيبة، سمبوسك جنبة، جرجير، فتوش، مع مشروبات رمضانية والحلويات والتمر.
ويُقدم أيضًا وجبة شيش طاووق بالفخارة مع أرز أو طاجن بامية بالموزة، لتختار ما تُفضله بجانب المُقبلات اللبنانية الرائعة التي يُقدمها مطعم أنس الدمشقي في فروعه في التجمع الخامس ومدينة نصر، أو وجبة فراخ مسحب على الفحم، أو ميكس جريل لمُحبي الكباب والكفتة والشيش.



وجبات أنس الدمشقي


Poule D'or



Poule D'or Tajin


All rights reserved. food today eg © 2022