لو جوعت وأنت في الطريق هنقولك تاكل إيه في "شل أوت"

A A A
تناول شاورما
الأكل السريع من الأكثر الأشياء التي توفر في الوقت، فيمكنك الاستمتاع بالعديد من الأكلات اللذيذة في الطريق قبل الذهاب إلى مشاويرك أو بين ساعات اليوم المزدحمة، ولأن وقتك الضيق لا يستدعي الحيرة بين المطاعم المختلفة، فيمكنك الذهاب إلى بنزينة شيل أوت وتتناول أشياء كثيرة".

Pizza Station
من منا قد يتوقع حياته بدون بيتزا، ولكن الحقيقة أن البيتزا مختلفة في Pizza Station، يمكنك طلبها من Drive Thru وتحضر لك في أقل من 5 دقائق، وبالتأكيد أي نوع من البيتزا المفضل لك، يمكنك طلبه هناك، ومعه طبق المقبلات الخاص بك.


بيتزا مميزة 
Panda House
أحيانًا نحتاج إلى التغيير والخروج عن المألوف، ومن ضمن الخروج عن المألوف هو الإبتعاد عن البيتزا والبرجر والتوجه لتناول الأكل الصيني والآسيوي، وكل هذا يمكنك تجربته من Panda House الموجود في الرحاب.

Caizo
"كايزو" من مطاعم الشاورما المصري التي تعتمد على تقديم سندوتشات الشاورما الكيزر والحواوشي مع الإضافات المختلفة والمشروبات، ويُمكنك أن تطلب بداية من سندوتش وحتى دستة كاملة أو نصف دستة سواء من كيزر اللحم أو الفراخ، والحواوشي أيضًا، مع التومية والطحينة والبطاطس المحمرة والخيار المخلل والبيبسي، لتجده في بنزينة "ChillOut" على الطريق الدائري اتجاه المعادي تحت كوبري التسعين، لتستمتع بمذاق لا يقاوم من سندوتشات الشاورما المصري سواء دجاج أو لحم.


سندوتشات شاورما
Hardee’s
من أقدم المطاعم التي كانت تقدم برجر في العالم ومصر، وطعم البرجر في Hardee's مختلف، تشعر وكأنك تتناول برجر باللحم البيتي من أي إضافات، أما بالنسبة للبطاطس، حدث ولا حرج، الكيرلي فرايز هي الأفضل عند هارديز.


سندوتشات برجر
خد الهوت شوكلت من أون ذا ران
كوب الهوت شوكوليت في أون زا ران عبارة عن كوب من السعادة، يتكون من كوب كبير مليء بالحليب والشوكولاتة الممزوجين سويًا بشكل مثالي، ويُوضع فوقهم قطع من المارشيملو المُحمصة لتذوب وتعطي مذاق لا يقاوم، ثم يُغطى كل ذلك بصوص شوكولاتة إضافي لتكتمل السعادة.

All rights reserved. food today eg © 2022