لو نفسك تجرب الأكل اللبناني في رمضان.. تجربة مختلفة في الضيعة

A A A
مناقيش

لو بتحب الأكل اللبناني وعايز تعيش تجربة لبنانية متكاملة يبقي مطعم الضيعة مكانك في فرعيه في المعادي والزمالك و يقدم لك أطباق و مشواي و صواني وسندوتشات.


أحسن الأطباق 
يقدم منيو الضيعة مجموعة من أفضل الأطباق و الأكثر طلبا مثل طبق نص الدجاج المسحب الذي يكون عبارة عن دجاج مشوي علي الفحم مع صوص الطماطم والجبن في خبز الفرن والشيش طاووق و كفتة حلبي و سلطة قتوش و التبولة و يمكن إضافة دبس الرمان و نقانق بدبس الرمان و حمص بيروني التي يتكون من (حمص مطحون مع طحينة وعصير الليمون وبقدونس وثوم)وبطاطا حارة .


دجاج مسحب
الوجبات
كما تجد وجبات في أشكال متنوعة وتستمتع بالطعم اللبناني المميز حيث أطباق الفتة مثل طبق فتة موزة شرقي أو فتة حمص باللحمة أو فتة فراخ أو فتة سجق أو فتة سجق أو فتة مكدوس باذنجان ولحم ويقدمون أيضا أطباق الفريك بإضافة ما تريد مثل كبد الدجاج أو سجق او لحمة موزة أو مشروم أو فتة فراج ويقدمون أيضا المشاوي المميزة جدا مثل كفتة حلبي أو اورفلي أو خشخاش أو عنتبلي و دجاج مسحب أو سمان مشوي و يجد أيضا طبق مشاوي الضيعة.

 

كما ستجد في الضيعة صواني ذات الطعم اللبناني مثل صينية كفتة بإضافة طحينة أو دبس الرمان أو بندورة وصينية طاووق بالجبنة و يوجد أيضا صينية مشاوي مشكلة و يقدمون المنقيش باكافة انوعها و لديهم أشياء متنوعة كثيرة.


كفتة حلبي
المقبلات
ويقدمون أيضا مجموعة متنوعة من المقبلات مختلف اشكالها مثل الشوربة لديهم شوربة العدس واللسان العصفور ودجاج أو مشروم بالكريمة وأيضا السلطات مثل سلطة فتوش الضيعة وفتوش بالباذنجان وسلطة فلافل أو روكا أوعربي ويقدمون مازة بنوعيها الساخنة مثل حمص بالحمة و الصنوبر و جبنة حلوم مشوية و سمبوسك لحمة وعرايس لحمة او كفتة او جبنة و سجق الضيعة و مازة باردة مثل متبل و ورق عنب بالزيت ولبنة محمرة و ثومية و طحينة و تبولة اناناس.



سلطة فتوش

All rights reserved. food today eg © 2022