مطعم O'Sole Mio جاب الأكل الإيطالي لمدينة نصر.. مش لازم تسافر روما

A A A
مطعم O'Sole Mio

إن كنت تحلم بزيارة إيطاليا وتتناول وجبة إفطارك في أحد مقاهي أو مطاعم العاصمة الإيطالية روما، فمطعم O'Sole Mio الموجود في مدينة نصر يُحقق لك هذه الأمنية وأنت في القاهرة، فالمنيو يحتوي على اختيارات متنوعة للفطار والغداء وكلها أكلات إيطالية.. ويُرشح لكم Food Today بعض الأطباق الرائعة فيه.


تفطر في روما؟

O'Sole Mio Breakfast
إن كانت لديك الرغبة في تناول الفطور داخل أحد المطاعم الإيطالية في روما، أو ميلان، أو تورنتو، أو إحدى المدن الإيطالية، فيُمكنك أن تحقق هذه الرغبة في مطعم O'Sole Mio حيث الديكور المستمد من أجواء المطاعم الإيطالي، كما يُقدم العديد من أطباق الفطار الإيطالي، منها " البيادينا "، وهو خبز إيطالي يُقدم محشو بمكونات متنوعة حسب اختيارك، ويُقدم بالدجاج أو السلمون أو التركي أو جبن البافلو.
وإن كنت تُفضل المُعجنات، فالأنسب لك أن تختار "الخاشبوري "، وهو عجين إيطالي مُغطى بالموتزريلا مع الزبدة والبيض وجبن الريكوتا، ويُقدم بالبيض أو المشروم أو السويس أو بجبنة البوراتا.

الباستا في O'Sole Mio

Penne Solo Gratinata
أطباق المكرونة في O'Sole Mio مصنوعة باهتمام خاص، سواء في طريقة التحضير أو التزيين أو المكونات الطازجة، ويُمكنك تناول مكرونة المأكولات البحرية التي تحتوي على بلح البحر، والكلاماري والجمبري مع صلصة الثوم والروكولا.
ونرشح لكم أيضا مكرونة فوسيلي بالدجاج وصلصة رائعة من البرتقال ولها مذاق سبايسي، أيضًا الـ Gnocchi من المعجنات الإيطالية اللطيفة التي تُحضر من البطاطس والدقيق الايطالي والسميد والصلصلة، مع جبن السكامورزا.

أطباق مينفعش تفوّتها !

Chicken Plate
بالنسبة للأطباق الرئيسية وباقي الأكلات فمُحضرة بالطريقة الإيطالية، فإن كنت من مُحبي الدجاج، فدجاج كاشيتوري سينال اعجابك، وهو صدور دجاج مطهوّة ببطء مع فلفل ومشروم وبصل وصلصة هنتر، ويُقدم مع مكرونة اسباجتي.
وأيضًا الـ Hoppo Fillet من الأطباق الإيطالية الجميلة، يأتي لك بشرائح من اللحم مطبوخة مع النعناع وبطاطس مهروسة وخضار سوتيه، وصلصلة هوبو الحلوة.

المكان : Nile City Towers Mall - City Stars Mall

All rights reserved. food today eg © 2022