مكسيكي ولا تايلاندي؟.. كدا كدا هتاكل لحد ما تشبع في Clove أو Tatio

A A A
طعام تايلاندي

الأكلات المكسيكية متعارف عليها أنها تكون حارة جدا فاذا كنت تحب الأكلات السبايسي فأكيد سوف تحب الأكلات المكسيكية التي يقدمها مطعم Tatio الذي يقدم التاكوز وأشياء أخري كثيرة، أما لكل شخص يريد تجربة الأكلات التيلاندية فافي مطعم Clove ستجد جميع الأطلباق التيلاندية المميزة.

الأكلات المكسيكية من Tatio
يُمكنك طلب الـ Taco Salad، وهي تُقدم بقطع من الدجاج أو اللحم أو لحم مفروم سبايسي، مع التورتيلا والفاصوليا والكابوتشا والبيكوديجالو، مع الهالبينو والأفوكادو وصوص كريمي، وهناك وجبة الـ Nachos، التي تُقدم بطريقة كلاسيكية أو كرسبي، حسب رغبتك في الطعم، ونُرشح لك تجربة الـ Shrimps Taco بقطع الجمبري الكرسبي والفاصوليا السوداء والذرة الحلوة والفلفل الألوان وجبن الشيدر.

المقبلات في Tatio
أطباق الشوربة والسلطات مُميزة في Tatio، فإن كنت تُفضل الدجاج فيُمكنك طلب شوربة الدجاج بالكريمة التي يُقدم معها خبز الكريتون، بالإضافة إلى شوربة الحريرة اللبناني بالحمص والعدس ولسان العصفور، التي تُناسب النباتيين.

 

ومن أطباق السلطة المُميزة التي تُقدم في Tatio، الـ Tai Beef بالروستيد بيف والبصل والطماطم والخيار المخلل والفلفل، مع سمسم محمر ودريسنج سبايسي، كما أن سلطة الفتوس التي تُقدم بالسالمون المُدخن ودريسنج من السماق، بجانب سلطة السيزر الرائعة.

تبدأ بأيه في مطعم Clove
في المنيو الخاص بـ Clove ستجد العديد من أطباق الشوربة والسلطات بجانب المُقبلات، فيُمكنك اختيار ما تُحب بجانب الطعام.

 

وإذا كنت تُفضل أن تبدأ الطعام بطبق من الشوربة، الذي يُقدم معه قطعة من الخبز الكرسبي، فشوربة البروكلي مع الكريمة أو المشروم من الأطباق الصحية واللذيذة وتحتوي على أكثر من نكهة لطيفة، بجانب الـ Thai Shrimps وهو حساء تايلاندي يُقدم بالبهارات والنكهات التايلاندية والجمبري، حيث يتواجد في المعادي.

أطباق Clove
أطباق الفراخ واللحوم في Clove مُتنوعة أيضًا، لكنها تشترك في أنها تُحضر بطريقة رائعة وتُقدم مع أطباق جانبية لذيذة، ونُرشح لك الـ Grilled Ribs مع صوص الديمي جلاس بالتفاح، أو قطعة من الـ Class Stoganoff.

 

وإن كنت من مُحبي ميكسات الجبن والصوص، فالـ Chicken Parmesan رائعة ومناسبك لك خاصة مع صوص الماسترد، ويُمكنك إضافة أي صوص آخر ترغب فيه، أيضًا الدجاج البيكاتا من أطباق الفراخ الشهيّة التي يُمكنك تجربتها، بصوص الليمون الكريمي الذي يُقدم معها.

All rights reserved. food today eg © 2022