نوستالجيا.. عيش أجواء الخمسينات في مطعم Sauce واستمتع بأحلى الأكلات

A A A
مطعم Sauce
استعد فأنت أمام تجربة لتعود بالزمن إلى الوراء كأنك دخلت إلى كبسولة زمنية تعيدك للخمسينات زمن الهدوء والشياكة والجمال الحقيقي، Sauce مطعم جديد تم افتتاحه أمس في water way التجمع الخامس،  ذات الأجواء الأمريكية التي شهدتها خمسينيات القرن الماضي.


ألوان مبهجة كأنك في فيلم أمريكي

هل تتذكر ديكورات المطاعم في الأفلام الأمريكية القديمة، هذا ما ستشاهده في مطعم Sauce ، ألوان مبهجة مطرقعة وسيارات الكاديلاك تشاهدها علي الحوائط في كل مكان داخل المطعم.
ستجد الديكور مستوحى من المطاعم والكافيهات الأمريكية القديمة، مع أرضيات تشبه رقعة الشطرنج، وأضواء النيون الزرقاء والكراسي الوردية الأنيقة، ما يجعل المساحة في النهاية مرشحة لوضعيات تصوير مثالية، أما بالنسبة للطعام فلديهم مجموعة واسعة من الأطعمة ذات الطابع الأمريكي، من البرجر المشوي اللذيذ، وفطائر الشوكولاتة، وأول ما لفت انتباهنا داخل المطعم، دوامات الشوكولاتة بالفانيليا. 

الهوت دوج مختلف تماما
يتضمن منيو المطعم أنواع مختلفة من الساندوتشات بجميع الصوصات، وبما أن ساندوتش السوسيس " هوت دوج" لا يكتمل بدون الصوص، مطعم Sauce يرضي جميع الأذواق ومحبي الهوت دوج، إذا كنت من مفضلي الباربكيو ستجد سندوتش عبارة عن قطعة هوت دوج مع صوص الباربكيو والمايو المدخن معهم بطاطس كيرلي وقطع البيكون، وهناك أنواع أخرى من الهوت دوج ولا تنسى أن تنقل لنا تجربتك.



اجواء الخمسينات في مطعم Sauce

All rights reserved. food today eg © 2022