3 مطاعم «سي فوود» بالقاهرة هتحسسك إنك في إسكندرية.. السمك طازة والاختراعات مبتخلصش

A A A
فتاه تأكل سي فود

إن كنت تفكر في تناول وجبة سي فوود مميزة سواء مع أسرتك أو أصدقائك، تشبه تلك التي تناولتها من قبل في الإسكندرية، يرشح لك Food Today ثلاثة مطاعم تقدم أطباق السي فوود والمأكولات البحرية الطازجة، بطريقة مميزة، مع تنوع الخيارات في المنيو الخاص بكل منها، بالإضافة إلى ابتكارات واختراعات جديدة في أنواع الأكلات والطواجن التي يتم تقديمها، لتستمتع بأكلة سمك لا تُنسى مع من تحب.


Fish & Chips.. أقدم مطعم سمك في وسط البلد 
يوجد في المطعم جميع ما تشتهي من أنواع الأسماك والأطباق المختلفة، بدايةً من شوربة السي فوود وشوربة الجمبري المميزة، وجميع أصناف السلطات والمقبلات الشهية مثل الـ كابوريا المخللة وجمبري الكنافة وبالتأكيد البطاطس بالجمبري والهالبينو والتي لا يختلف عليها أحد، كما ستقع في حب سمبوسك السي فود اللذيذة.

 

أما الطواجن فيوجد العديد من الأصناف في مطعم Fish & Chips، ومنها الفيليه والجمبري مع صوص أحمر، والمكرونة متعددة المكونات والوصفات، كذلك أطباق الأسماك الرئيسية التي يقدم معها البطاطس والأرز والسلطة، كما خصص المطعم قائمة الوجبات والتي تكفي فردًا واحدًا وأسعارها في متناول الجميع.

عنوانه: وسط البلد- القاهرة.

مطعم Fish Market
قد تعتقد أنها وجبة سمك عادية، ولكن في Fish Market، الموجود في التجمع الخامس، لا يوجد أجمل من الاستمتاع بطبقك المفضل من اختيارك في مطعم "فيش ماركت"، حيث يمكنك الاختيار من مختلف أصناف وأنواع الأسماك التي يوفرها المطعم، الطازجة بشكل يومي، والتي يتم إعدادها بأفضل المكونات والتتبيلات التي تميزها عن غيرها في أي مكان آخر.

 

ويمكنك الاختيار من مختلف الأطباق الجانبية والسلطات على القائمة، بالإضافة إلى الطواجن المميزة من المطعم مثل "طواجن الطوربيد" المكونة من طاجن باستا بالجمبري، طاجن بطارخ وبيض سبيط وطاجن باستا سي فوود.

جمبري كونو من مطعم Shrimps Hut
هل تخيلت قبل ذلك أن تأكل كونو بالجمبري؟، وهو ما يقدمه المطعم الموجود في مدينة نصر، ويتكون الكونو من قطع الجمبري الكريسبي مع الكثير من الصوص والجبنة في بسكويت كريسبي مع لمسة سبايسي خفيفة، ولن تُزعجك إذا كنت لا تحب الطعام الحار، ولم تتوقف اختراعات Shrimps Hut عند هذا الحد فقط، فلديهم أيضًا برجر مُحضر من الجمبري، مع الخضروات والبطاطس وصوص الشيدر.


مطعم Fish & Chips


مطعم Shrimps Hut



أطباق سي فود مميزة

All rights reserved. food today eg © 2022