3 مطاعم لسحور مختلف.. جرب الفول بالجمبري من «بلد الغريب» والبيض المدحرج من «باب توما»

A A A
سحور مطعم Nişantaşi

هل فكرت من قبل في تناول سحورك في سوريا أو تركيا؟ هل تخيلت أن بإمكانك أن تناول "فول بالجمبري"؟ ربما تشعر بالدهشة نحو هذه الاقتراحات لكنها ليست خيالية بل هي حقيقة ونعدك أنها ستكون شهية أيضا.

اللمة على السحور في رمضان مُبهجة في ليالي رمضان التي تكون مُميزة مع أحبابك، فإن كنت تُفكر في سحور مختلف مع أصحابك أو عائلتك بعيدا عن السحور التقليدي من الفول والطعمية، فما رأيك في تجربة سحور تُركي أو لبناني؟.. تعرف على ترشيحات Food Today واستمتع بسحور مُختلف.

جرب السحور السوري من أنس الدمشقي
أمامك فرصة لسحور سوري لا يُعوض من أنس الدمشقي، ويتكون السحور من فتة سمنة، وفول سوري أو مصري بزيت أو لبن حسب اختيارك، مع فلافل وجبنة مقلية وأومليت، مع مناقيش مشكلة.
ليس هذا فقط بل يُقدم أنس مع السحور لبنة مدعبلة وهى لبنة مكوّرة الشكل، ومسبحة، وزيتون مع مربى فراولة وزبدة وخضروات تُقدم في سرفيس مُنفصل وشاي لسحور رائع وشهي للغاية بأكلات من قلب سوريا لقلبك مُباشرةً.

ممكن تتسحر إيه في Bab Tooma؟
في وجبات السحور مع أصدقائك أو العائلة يُمكنك الاستمتاع بأكثر من طبق سوري مُقدم من باب توما، بداية من الفلافل السورية الرائعة بالسمسم، والبيض المدحرج، والحمص، والجبن بطماطم وبقدونس، وسلطة لطيفة من البطاطس والمكسرات ودبس الرمّان، وبطاطا حلوة، وسجق قضاني مُحضر على الطريقة السورية.
المكان هُناك رائع للغاية، ومُناسب للشباب والعائلات الذين يحبون السفرة السورية، والأجواء المُحيطة التي تُشعرك بأنك في إحدى مطاعم بيروت.

ممكن تتسحر إيه في Nişantaşi 
مطعم Nişantaşi من أفضل المطاعم التركي التي يُمكنك تجربتها في القاهرة حيث يُقدم السحور في Nişantaşi  من الساعه 10 مساء وحتى 2 صباحًا، يوجد Set Menu لشخص واحد بـ200 جنيها، غير شامل الضريبة والخدمة، يحتوي علي فول تركي، بيض عيون، مع بطاطس مقلية وطبق مشكل خضار، بالإضافة إلى  جبنه بالطماطم، زبادي، وشاي تركي مع زجاجة مياه صغيرة.

تتسحر فول بالجمبري؟
مطعم بلد الغريب الشهير بالجمبري والسي فود في مدينة نصر قرر في رمضان تقديم أكلات مُناسبة للسحور ولم يكتفِ بالفول والطعمية، حيث يقدم فول بالجمبري في بوكسات السحور الجديدة من بلد الغريب، يتكون البوكس من ساندوتشات فول بالجمبري، طعمية بالجمبري، بطاطس بالكاليماري، وبيض ببيض السبيط.


سحور باب توما


سحور بلد الغريب



Nişantaşi 


All rights reserved. food today eg © 2022