3 مطاعم للأكل النباتي في الزمالك.. «نودلز» صيني وبرجر والحلو «Plant Bites»

A A A
مجموعة أصدقاء يتناولون الأكل النباتي

الوصول إلى الأكل النباتي لم يصبح صعبًا مثل بداية ظهور النظام النباتي في مصر وزيادة أعداد من يتبعونه، ولا يجب عليك أن تحضر أكلك بنفسك بعد الآن، حيث يمكنك تناول أشهى الأطباق المتنوعة من المطابخ المختلفة مثل الأكل الصيني والسوشي، بجانب أكلاتك المُفضلة من ساندوتشات البرجر والكفتة، ولكن بطريقة نباتية، وإن كنت من سكان منطقة الزمالك و قريب منها، يمكنك الذهاب إلى هذه المطاعم التي تقدم أكل نباتي رائع، والتي سنتعرف عليها سويًا.

أكل صيني من بكينإن كنت تعشق الأكل الصيني ونباتيًا أيضًا، فليس هناك مشكلة، حيث تجد ما يناسبك في مطعم "بكين"، ويمكنك تجربة "سبرينج رولز خضار"، وهو عبارة عن عيش آسيوي محشو بالخضار على بطريقتهم، ويمكنك أيضاً طلب أرز بالخضار، كما يقدم المطعم وجبة خاصة للنباتيين وهي "خضار شاندونج الكرسبي"؛ ويتكون من خضار طازج مصنوع على طريقة الفراخ الكرسبي والمقلي في الزيت ويقدم مع صوص حار.


ولمحبي السلطات يوجد سلطة صيني في منيو المطعم، وهي تتكون من الخيار والشعرية، ويمكن تجربة شوربة الخضار فهي مميزة جداً وفي النودلز يوجد صنفين للنباتيين وهما؛ نودلز مقلية مع خضار، ونودلز مقلية مع مشروم، وأطباق أخرى عديدة يمكن للنباتيين تناولها في شهر رمضان.

سوشي من Mori Sushiلديك فرصة رائعة لتجربة أنواع مختلفة ومُميزة من السوشي النباتي مع Mori Sushi، فلديه منيو خاص للنباتيين، وتستطيع أن تختار ما يُناسبك، وأفضل ما يُمكنك الحصول عليه من Mori هو الـ"Hot Halloween"، والذي يتكون من المشروم والأفوكادو والبصل الأخضر مع التوفو والـ"teriyaki sauce".


وأيضًا الـ "Veggie Crispy roll" ممتازة وكريسبي جدًا، وكل هذا بجانب السوشي النباتي؛ ويُمكنك الحصول على مختلف أنواع السوشي من الساشيمي والنيجري واليوراماكي بمُختلف أنواعه من الجمبري، التونة، السلطعون، الكابوريا، بجانب أطباق السي فود المختلفة.

Made In Health
يقدم المطعم أكلات صحية تُناسب النباتيين، كما يُقدم أيضا بعض الأطباق التي قد تحتوي على تونة أو سلمون، لكنه لا يُقدم لحوما أو فراخ أو منتجات حيوانية أخرى، وعن منيو الأكل في المطعم، يُمكنك تناول ساندوتش برجر أو كفتة نباتية، مع سلطة نودلز آسيوية بالبرتقال والفلفل الملون والسمسم والكاجو، أو Southwest وهي أفوكادو مع فاصوليا حمراء وذرة حلوة.


ويُمكنك أيضًا الحصول على مجموعة من العصائر الطبيعية المميزة، ومنها عصير فيجن دريم المكون من لبن الصويا مع الكريمة النباتية والقرفة، بالإضافة إلى حلوى Plant Bites وهي عبارة عن طبقات من بسكوت اللوكس النباتي مع البطاطا الحلوة والقرفة وكريمة نباتية.

أطباق نباتية من مطعم بكين

منيو الفيجن من Mori sushi

السلطة من مطعم Made in Health


All rights reserved. food today eg © 2022