3 مطاعم للسحور في الزمالك وزايد ,المهندسين «اللي مكلش منهم فول متسحرش»

A A A
أشخاص يأكلون
الفول من الأطباق الشعبية المصرية والتي يتم تناولها أثناء السحور في شهر رمضان، وله العديد من الفوائد نظراً لما يوفره للجسم من العناصر الغذائية المهمة، ويعطي إحساسا بالشبع في فترة الصيام في رمضان، ويوجد بالقاهرة مجموعة من المطاعم الشهيرة بتقديم أشهي أطباق الفول والفلافل في رمضان.. ويرشح لكم Food Today عددا من المطاعم المتميزة.

مطعم زوبا الزمالك

سحور مصري من زوبا
يشتهر مطعم زوبا بتقديم الأكلات الشعبية المصرية بطريقة جديدة ومختلفة، ومنها الفول والطعمية في ساندويتشات أو أطباق، إلى جانب أطباق السحور الأخرى كالبيض بالبسطرمة وغيرها، وهو خيار مميز لمحبي أكل الشارع ومن يبحثون عن تجربة مميزة للسحور الشارع المصري النظيف دون التعرض لخطر تناول طعام ملوث، حيث اكتسب المطعم شهرة على مر السنين، ويقع في شارع 26 يوليو بالزمالك.

زين جاليري كافيه بالشيخ زايد

مجموعة من أطباق السحور
مطعم زين جاليري كافيه من أوائل المطاعم التي تم افتتاحها في "تيفولي دوم" ويوجد في الدور الأول من الكافيه، ويجمع المطعم بين الفن والطعام حيث يستضيف العديد من النجوم بشكل منتظم، وبالنسبة للأكل فهو يقدم أطباق كثيرة للسحور ومنها الفول والفلافل والبطاطس والعصائر، ويتميز المطعم بالجودة العالية والمزاق الرائع.

فول هاوس بالمهندسين

طبق فول من فول هاوس
فول هاوس يقدم أشهي أطباق الفول البيتي الطازج، والجلوس بالمطعم تكون خارجية فقط ومحدودة جداً لأنه يعتمد على خدمة التوصيل للمنازل، ويتميز المطعم بأطباق الفول ذات الخلطة المختلفة، ويقدم الفول بالطريقة اللبنانية، والسورية، والخليجية، بالإضافة إلى الطريقة المصرية التقليدية ويقدم أيضاً أطباق البيض الأومليت والبيض المسلوق والبطاطس، ويتواجد في شارع العراق بالمهندسين.  

All rights reserved. food today eg © 2022