Genoa إفطار على النيل وأجواء رومانسية مع اختراع بيتزا Stuffed Crust

A A A
Genoa and Restaurant Lounge
لطالما كان العشاء أو الإفطار على النيل دليلا على الرومانسية والشاعرية، حيث المكان الساحر الذي يخطف القلوب، ولذا تتسابق المطاعم والكافيهات دائما لحجز أماكن مميزة على النهر الخالد، فإن كنت تبحث عن مكان تقضي فيه وقتا لطيفا وممتعا، فنرشح لك زيارة مطعم "Genoa Cafe & Restaurant‎" في 26 النيل بداخل أمريكانا بوت بالجيزة، ويقدم المطعم أكلات من المطبخ المصري والآسيوي فستجد الفطير المصري المشلتت وبجواره أطباق السوشي المتنوعة كما يقدم أطباقا صحية لمتبعي الأنظمة الغذائية الصحية.

مميزات المكان
المكان واسع جدًا ويوجد به مساحات كبيرة جدًا حيث يتكون من Outdoors وSemi Outdoors في الهواء الطلق مع نسمات الربيع الرائعة كما أن ديكور المكان عصري وجميل، وحتى لا تفتقد متابعة دراما رمضان في المنزل يوفر المكان شاشات كبيرة يمكنك من خلالها متابعة المسلسلات والمباريات المختلفة. 

أفضل أكلات المنيو
أما بالنسبة للأكل فالمنيو كبير ومتنوع، وتستطيع أن تختار منه وجباتك المفضلة، لذلك لديك اختيار رائع إذا رغبت في فطار على "روقان"، لأن عندهم كل أنواع الفطير الذي تحبه، إضافة إلى أفضل مأكولاتهم، ويمثل اختراع جديد يتمثل في بيتزا جديدة اسمها "stuffed crust" تقدم بخلطة مميزة ومختلفة. 
وإذا كنت تتبع نظام غذائي وريجيم معين، وقررت انقاص وقتك في رمضان، فمطعم Genoa هو المكان المناسب، لأن المطعم يقدم أطباق Healthy وسعراته الحرارية أقل وفي نفس الوقت به عناصر غذائية مهمة لصحة جسمك وتمدك بالطاقة وتعوضك بالعناصر الغذائية اللي فقدتها خلال ساعات الصيام. 
أما محبي السوشي، فسيجدون كل أنواع ال Sushi التي يحبونها بطعم لذيذ، وعندهم أيضا Variety كبيرة في المشروبات، لتختار ما تحبه، فلن تندم على اختيارك إذا جربت الأكل والجلوس في "Genoa Cafe & Restaurant‎"، ولا تنسى أن تسأل عن خصم الـ 15% عندما تفعل Scan لـ QR code في المطعم.


المشويات الأسيوية من Genoa Restaurant and Lounge

الطعام له قصة أخرى في Genoa Restauarant and Lounge

All rights reserved. food today eg © 2022