هل تجرؤ على تناوله؟

تعرف إيه عن آيس كريم «دال ماخاني» الهندي!.. «الهنود بيغمسوا بالعيش»

A A A
آيس كريم دال ماخاني الهندي

إذا زرت الهند أو لديك صديق مقرب يُقيم بها، فأنت تعلم أنه لا يوجد شيء أفضل من

طبق دال ماخاني المطبوخ حديثًا، فهو غني ودسم ويمنحك الانغماس في كل قضمة، ويتم تقديمه تقليديًا ساخنًا كطبق رئيسي مع خبز روتي أو نان أو أرز. 

إيه هو دال ماخاني؟
بحسب موقع Food NTV الهندي، فإن طبق دال ماخاني هو طبق نشأ في نيودلهي، الهند، ويعتبر من الأطباق الحديثة نسبيًا، المصنوعة من العدس الأسود والبقوليات الأخرى، مع إضافة الزبدة والقشدة.

 

ومع أن تلك الأكلة الهندية الشهيرة لا يمكن أن يتصورها أحد بغير الطريقة التقليدية التي تُقدم بها إلا أنها أصبحت الآن في شكل آيس كريم؟ نعم لقد قرأتها جيدا، بينما نحب جميعًا تجربة خياراتنا الغذائية من حين لآخر، هناك بعض الأشخاص الذين يخرجون بمجموعات طعام غريبة، من رول آيس كريم ماجي ولفائف آيس كريم موموس إلى رول آيس كريم ماسالا دوسا وأكثر، وأن أحدث إضافة إلى هذه القائمة هي رول آيس كريم دال مخاني وقد جعل الأشخاص عبر الإنترنت يشعرون بالاشمئزاز.

ردود الأفعال على الآيس كريم الجديد
في مقطع فيديو حديث تم نشره بواسطة أحد مدونين الطعام على إنستجرام، يمكننا أن نرى بائعًا يصنع لفة الآيس كريم دال ماخاني، ويبدأ الفيديو بقيام البائع بصب دال ماخاني على مقلاة باردة لآلة لف الآيس كريم. 


ثم يصب بعض الكريم على الدال ويمزجها جيدًا، بمجرد أن يصبح المعجون ناعمًا، يوزعه بالتساوي على المقلاة ويكشط ثلاث لفات منه، ويقدم لفائف الآيس كريم مع خبز النان والبصل. 


وتنوع تعليقات الناس على الفيديو الذي منذ أن تم تحميله حصد أكثر من 251 ألف مشاهدة و6 آلاف إعجاب ومئات التعليقات، ويبدو أن مستخدمي الإنترنت لم يكونوا سعداء بهذه التركيبة الغذائية الغريبة. 

تعليقات الناس على الفيديو
قال أحدهم "تبدو فظيعة، أليس كذلك؟" وكتب أحد الأشخاص "الطبق الرئيسي في الهند الآن هل يجب أن نتناوله كحلوى أو طبق رئيسي؟" وكتب شخص آخر "لا أستطيع أن أتخيل، طعم فظيع" وذكر مستخدم آخر "هذا أكثر شيء مثير للاشمئزاز رأيته في حياتي" ويبدو أن مستخدما خاف من التجربة فكتب "تناول الطعام على مسؤوليتك الخاصة".


فيديو الآيس كريم على إنستجرام


دال ماخاني


آيس كريم دال ماخاني يقدم مع خبز نان

All rights reserved. food today eg © 2022