خبيرة الطهي رانيا الجزار في حلقات خاصة على Food Today قريبًا

A A A
خبيرة الطهي رانيا الجزار مع فيروز خالد صلاح مؤسسة منصة Food Today

تستعد الشيف "رانيا الجزار" خبيرة الطهي، ومقدمة برنامج "نص مشكل" على قناة CBC سفرة، لتقديم سلسلة من الحلقات الخاصة على منصة Food Today، تعرض خلالها الكثير من الأسرار الخاصة بالطهي، وإعداد المائدة وترتيب الأكلات وقواعد تخزين الطعام.

وتعتبر "الجزار" واحدة من أشهر خبراء الطهي، وأول من أسس مشروعات "الكيترينج" في مصر. 

روحها المرحة وأسلوبها البسيط في عرض الوصفات ميزها بين خبراء الطهي الموجودين على الساحة، كما أنها تمتلك ذوقًا خاصًا في إعداد الوصفات ولديها أفكار مبتكرة دائمًا بشهادة كل من تذوق أكلها، وتتنوع موائدها بأكلات لا مثيل لطعامتها.


رانيا الجزار ضيفة "Food Today"


وتشمل الحلقات المقرر إذاعتها قريباً على منصة "Food Today" المتخصصة في عالم الطعام، أجمل وأشهى الوصفات على طريقتها الخاصة، فإن أردت معرفة طريقة لذيذة لعمل دجاج تكا، أو طريقة مختلفة لتحضير طبق سمك الدنيس بالصوص المميز فستكون فى انتظارك لعمل أشهى الأطباق، أما عن الحلو فلديها العديد من الوصفات التى سنتعلمها منها، في حلقات مليئة بالمفاجآت.

ولن تقتصر الحلقات على تعلم الأكلات الجديدة فقط، فهناك أيضًا أفكار خاصة بشكل السفرة في العزومات، وكيفية تقديم الأطباق بشكل متناسق ومميز، فهي خبيرة في فنون الطهي وتقديمه أيضًا.


منيو الشيف رانيا الجزار 

الشيف رانيا الجزار تبدع في وصفاتها
إن كنت ترغب في منيو خاص للعزومات والإفطار في شهر رمضان فسيكون لدى خبيرة الطهي رانيا الجزار الكثير والكثير من الوصفات للأطباق الرئيسية والمقبلات والحلويات أيضًا، وستجد كل يوم أكلة جديدة على مائدتك نتعلمها على طريقتها المميزة.

 

آلاف المتابعين والمحبين على صفحتها


خبيرة الطهي رانيا الجزار صاحبة صفحة By Rania Elgazzar على إنستجرام، ولديها آلاف المتابعين، وهي ترى أن الطهي "حب" ودائمًا تؤكد على ضرورة الوقوع في حب الأكلة التي نقوم بطهيها وإعدادها لذلك دائمًا نجد أكلاتها تحمل اختلاف وتميز وذوق فنان يعرف قيمة ما يفعله ويفعله باهتمام وحب.

All rights reserved. food today eg © 2022