نابولي عاصمة القهوة تطلق أول أكاديمية لعشاقها

A A A
قهوة

نابولي ليست عاصمة السياحة الإيطالية وحسب، بل هي أيضًا عاصمة لعشاق القهوة الذين يجتمعون يوميًا في الصباح ليتناولوا تشكيلة متنوعة من أنواع القهوة؛ ما جعل نابولي تأخذ زمام المبادرة لتنشئ بها أول أكاديمية للقهوة في إيطاليا، والتي تم افتتاحها هذا الشهر. 

 

أنشئت لدعم وتعزيز ثقافة القهوة

مقر أكاديمية نابولي للقهوة
وبحسب الموقع الرسمي للأكاديمية فإن Neapolitan Coffee Academy هو مشروع تولد من اتحاد مؤسستين للقهوة في منطقة كامبانيا هما Caffè Borbone وAccademia Medeaterranea، والذي يهدف إلى دعم وتعزيز ثقافة القهوة في نابولي في إيطاليا وفي العالم.


ولدت أكاديمية القهوة النابولية في مدينة "نابولي"، حيث تعتبر القهوة من الطقوس اليومية، تقليدًا راسخ الجذور لدرجة أنه كرّس في إيطاليا والعالم أسطورة "قهوة نابولي".

ماذا تقدم الأكاديمية؟

أكاديمية نابولي للقهوة من الداخل
أكاديمية نابولي للقهوة هي أكاديمية للمتحمسين والشغوفين، والتي تقدم البحث والتدريب ليس فقط على الجوانب التقنية والعملية، ولكن على جميع العناصر التي تميز المواد الخام وتقاليد نابولي في القهوة.


تقدم الأكاديمية دورات مقسمة إلى ثلاثة مستويات، والتي لن تتسع سوى لـ 20 طالبًا في الدورة الواحدة، والتي تشمل التدريب الأساسي والتدريب المتقدم، والتدريب العملي لتحويل الباريستا إلى أساتذة حقيقيين في قهوة نابولي.

من تخدم أكاديمية قهوة نابولي؟

قهوة
الدورات تناسب أولئك الذين يرغبون في تعميق معرفتهم عن عالم القهوة، والذين يرغبون في دخول عالم العمل أو الذين يريدون الاقتراب من قطاع القهوة كمحبين.

المستوى الأول

أنواع مختلفة من القهوة
يبدأ المستوى الأول في 21 فبراير الحالي، وسيتم خلال الدورة اكتساب المفاهيم والتقنيات الأساسية لمهنة مشغل الكافتيريا بطريقة مهنية، من خلال مسار نظري عملي يعالج جميع القضايا الأساسية في عالم الكافيتريا.

المستوى الثاني

أنواع مختلفة من القهوة
وسيتم خلال المستوى الثاني، والذي سيبدأ في 1 مارس المقبل، اكتساب المفاهيم الوسيطة لمهنة مشغل الكافتيريا، ومواجهة جميع المراحل الفنية والتشغيلية من خلال دراسة التطبيقات القطاعية الحديثة.

المستوى الثالث

باريستا
وخلال المستوى المتقدم، والذي لم يتم تحديد موعده بعد، سيتم تدريس إنتاج البن وزراعته في جميع أنحاء العالم وأصول القهوة وتجفيف القهوة وقهوة الكافيين ومنزوعة الكافيين وعملية التحميص البارد وتفريغ القهوة والغرض من القهوة ومراحلها وتقنيات القهوة واستخدام وصيانة ماكينة الاسبريسو والأنواع المختلفة من ماكينات القهوة وزيارة شركة تحميص.

All rights reserved. food today eg © 2022