أفضل 5 نكهات من La Croix للمياه الفوارة.. هتحتار Pamplemousse ولا Hi-Biscus

A A A
مياه فوارة من La Croix
المشروبات الغازية، والمياه الفوارة لديهم هذا الطعم الرائع الذي تتوق إلي من الصودا، لكنهم لا يتمتعون بهذا الشعور بالشراب الذي يجعلك أكثر عطشاً من ذي قبل، ورغم وجود عدد لا يحصى من العلامات التجارية للمياه الفوارة، إلا أن La Croix هي إحدى العلامات التجارية الأكثر شعبية.

تُعلن علب العلامة التجارية الملونة المستوحاة من 90s على ما يبدو عن مجموعة واسعة من النكهات البسيطة مثل الليمون الكلاسيكي إلى غير المتوقعة مثل "الباستيك" المعروف باسم البطيخ.

ومع وجود العديد من الخيارات المختلفة للاختيار من بينها، قد لا تعرف النكهة التي يجب التقاطها في المرة المقبلة، لذلك قامت بعض الأبحاث لتحديد النكهات التي تستحق التجربة.

Pamplemousse بطعم الحمضيات

إذا كانت هناك نكهة واحدة وصلت إلى مكانة مميزة في عالم المياه الفوارة، فإن هذه المياه هي Pamplemousse، وهي نكهة لاكروا المفضلة لكثير من الناس ولسبب وجيه، هو أن طعم الحمضيات الخفيف ليس حلو جدا، بل يجعل المشروب منعشا قدر الإمكان، رغم أن "الجريب فروت" معروف بمرارة طفيفة، إلا أنك لن تجده حقاً في هذا المشروب، ومع ذلك ما زلنا نشعر بأن نكهة الجريب فروت هذه طعمها طبيعي للغاية، لذلك لا تقلق بشأن الملاحظات الاصطناعية القاسية.

Hi-Biscusلجميع عشاق الزهور هناك Hi-Biscus LaCroix أحد أفضل النكهات التي صنعتها العلامة التجارية LaCroix على الإطلاق، وأول الأشياء التي ستشعر بها عندما تأخذ رشفة من هذا الماء الفوار هي النكهات النباتية، لكنها ليست زهرية للغاية.

وباعتبارها واحدة من النكهات الأقل شيوعا لـ LaCroix على رفوف المتاجر، فإن Hi-Biscus تُشِعر أيضا بالخصوصية عندما تتمكن من الحصول على صندوق لنفسك.

Passionfruit

يخفي المظهر الخارجي البني الوردي الذي لا يوصف لفاكهة العاطفة البذور الصفراء الفاتنة والعصير إذا اقتحمتها، وهناك القليل في العالم أكثر انتعاشاً من تلك البذور الجميلة التي تروي العطش، وهذا هو السبب في أننا نعتقد أن نكهة Passionfruit من LaCroix مثالية للغاية.

ويبدو أن العلامة التجارية تستخدم جوهر فاكهة العاطفة بشكل مثالي، مع تزويد العملاء بمياه فوارة منعشة للغاية لا تفقد قدرتها على التميز بعد الرشفات القليلة الأولى.

Guava São Paulo

هل تبحث عن طعم استوائي لا يشبه أي نكهة مياه فوارة أخرى تناولتها من قبل؟ جرب نكهة الجوافة ساو باولو من لاكروا، في البداية من الصعب معرفة ما يحدث، فهذه النكهة أقوى بكثير من العديد من النكهات الأخرى.
نكهة الفاكهة ليست الأكثر طبيعية، لكن طعم الحلوى الطفيف هو في الواقع لطيف حقاً، وسترغب في تبريد نكهة لاكروا.

Key Lime

تتميز هذه المياه بطعم استوائي لا يشبه أي نكهة مياه فوارة أخرى تناولتها من قبل؟ جرب نكهة الجوافة ساو باولو من لاكروا، لكن نظرًا لأن كل هذه المشروبات تساهم في القضاء على السكر من نظامك الغذائي، فإن هذه الحلاوة لا تتسبب في تجفيف الفم.




All rights reserved. food today eg © 2022