اشتري «السينكرو كليك» من Zepter.. لو عايزة تقللي زمن الطهي 80%

A A A
zipter

إذا كنتِ ترغبين في التغلب على انتظار الطعام حتى يُطهى، أو تتأخرين في عملك، ولا تفضلين إلا طعام البيت ولكن عدم إنجاز وقت الطبخ يمنعك من الطهي، من الآن ومع نصائح ومنتجات Zepter «سبتر»، لن تواجهي أي مشكلات وستأكلين كل الطعام من «عمايل إيدك».


السينكرو كليك
وقالت Zepter، إنه من الآن يمكن الحصول على البخار بكامل قوتة، "قلل وقت الطهي بنسبة تصل إلى 80% وذلك عندما تلتقي أواني سبتر الفريدة مع غطاء Syncro-Clik السينكرو كليك، جميع الأطباق الروتينية التي تحتاج إلى وقت طويل للطهى يمكنك تسويتها بشكل صحي في وقت قصير، والطهي باستخدام غطاء الضغط سيكون مفيدًا خاصة خلال موسم العطلات".


وأوضحت: «إذا كنت أحد مقتني قطعة فريدة من أوانينا وفخور بذلك فاحصل على غطاء Syncro-Clik الآن، وقلل الوقت الذي تقضيه في المطبخ، كما أتاحت Zepter عبر موقعها سعر غطاء الضغط السينكرو كليك، قطر 20 سم، سريع وأيضًا صحي، نظام الطهي بالضغط، والذي يصل إلى نحو 7035 جنيه بينما يبلغ سعر للعضو في نادي Zepter Club Live100 نحو 6542.5 جنيه.


ووفقا لـ«سبتر»، فإنه بفضل مزايا الأمان الإضافية، فإن غطاء السينكرو كليك يحول أواني الطهي Masterpiece من سبتر لنظام طهي بالضغط، عملي وصحي، وهو يقلل من وقت الطهي بنسبة 80% مع الحفاظ على قيمة الطعام الغذائية والحيوية.


بالإضافة إلى ذلك فإن غطاء السينكرو كليك سريع وأيضًا صحي ومتوفر بحجمين 20 سم و 24 سم، وصُمم خصيصًا ليتناسب مع أواني سبتر، ما يجعلها عملية وسهلة الاستخدام.


طعام صحي
ومع غطاء السينكرو كليك، يصبح الطهي ممتعًا، حيث تقوم بطهي وجبات ذات نكهة غنية وممتعة واللحوم الطرية وشرائح السمك الرقيقة في دقائق مما يوفر لك 60% من تكاليف الطاقة، وبفضل مزايا أواني الطهي من سبتر التي لا مثيل لها، فإن الوجبات التي تعدها تكون مليئة بالنكهات الطبيعية حيث يحتفظ الطعام بالفيتامينات وبالمعادن وبالخصائص الطبيعية.


بالإضافة إلى ذلك، فإن الطهي بالضغط يعتبر مثاليا لإعداد الأطباق التقليدية التي تستغرق ساعات في التحضير وكذلك الوجبات النباتية قليلة الدسم، وبفضل التكنولوجيا الذكية أصبح الأمر سهلًا، فكل ما عليك فعله هو أن تضع الغطاء على وعاء سبتر وتغلقه باستخدام إصبعين فقط ويصبح لديك جهاز طهي بالضغط متطور.


أمان تام
كما أن غطاء السينكرو كليك مجهز بآلية قفل فلا يمكنك إزالة الغطاء حتى ينخفض الضغط داخل الإناء ويصل لمستوى آمن، حيث يُظهر مؤشر الضغط المرئي الموجود على مؤشر التحكم الحراري بوضوح ارتفاع مستوى الضغط داخل الإناء، ويشير أيضًا إلى إنخفاض مستوى الضغط عند رفع الإناء عن مصدر الحرارة حتى يبرد ويصل إلى درجة الحرارة العادية.


بالإضافة إلى ذلك، فان الغطاء مزود بميزة أخرى وهي صمام أمان لإخراج البخار في حالة تراكم الضغط الزائد أو في حالة إنسداد صمام الضغط الرئيسي.



أواني سبتر مع غطاء السينكرو كليك

غطاء السينكرو كليك

All rights reserved. food today eg © 2022