"المتحدة للزيوت" تشارك في جلفود دبي 2022

A A A
معرض جلفود 2022

تشارك الشركة المتحدة للزيوت في معرض جلفود 2022، في محاولة لتصدير منتجاتها إلى العالم باعتبارها الشركة المصرية الأولى في مجال إنتاج الزيوت والدهون في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا.

 

معرض جلفود 2022

 جلفود الحدث السنوي لعالم الأغذية والمشروبات


جلفود هو أكبر حدث سنوي لمصادر الأطعمة والمشروبات في العالم من 13 فبراير إلى 17 فبراير، ويجتمع أكثر من 4000 شركة للأغذية والمشروبات في دبي لعرض كل ما هو جديد في عالم المأكولات والمشروبات من 120 دولة.

تتمركز الشركة المتحدة United Oil في قلب القارات الثلاث وتربط بين إفريقيا وآسيا وأوروبا وتعتبر البوابة إلى أكبر ثلاث مجموعات سكانية في العالم.

وتتكون مرافق الشركة المتحدة من ثلاثة مصانع للتكرير، بالإضافة إلى خط حديث لتصنيع العبواتPET تعمل على إنتاج وتعبئة مجموعة متنوعة من المنتجات من الزيوت والدهون الصالحة للأكل سواءً تحت مجموعة من الأسماء التجارية أو للأغراض الصناعية.


منتجات الشركة المتحدة للزيوت

 

وتشارك الشركة المتحدة بمجموعة من أجود انواع الزيوت النباتية من زيت ذرة وزيت عباد الشمس وزيت النخيل بالإضافة الى مجموعة من منتجات الدهون الحيوانية والنباتية وتعتبر الشركة الوحيدة في قطاع الزيوت والدهون المشاركة ضمن الجناح المصري الموجود في المعرض.


وبدء تاريخ الشركة في هذا القطاع منذ أكثر من ثلاثين عاماً وتعتبر أول شركة مملوكة للقطاع الخاص لتكرير وتصنيع الزيوت النباتية في مصر.

All rights reserved. food today eg © 2022