دليل عروض أبلكيشن «كارفور» و«سبينيس».. جمبري ومكرونة وخصومات 40%

A A A
التسوق أون لاين

قدمت سلسلتي كارفور وسبينيس هايبر ماركت، عروضا وتخفيضات لزبائنها عبر الشراء من خلال الأبلكيشن والتسوق الإلكتروني، وذلك في ظل ما يشهده العالم من ثورة تكنولوجية كبيرة، دفعت الكثير من الأفراد إلى اتباع أحدث الوسائل الإلكترونية في التسوق، للبعد عن مشقة وازدحام الهايبر ماركت، وذلك من خلال تثبيت تطبيقات المتاجر الكبيرة عبر الهاتف المحمول.


ماي كلوب
كشفت سلسلة كارفور عن أن تطبيقها الإلكتروني «ماي كلوب» يوفر خصم 20% عند شراء المكرونة وتضاف كنقاط على ماي كلوب، وكذا نفس معدل الخصم عند شراء الجمبري والاستاكوزا وتضاف أيضًا كنقاط على التطبيق، ونفس نسبة الخصومات أيضًا عند شراء البيض، حيث أوضحت السلسلة أن تلك الخصومات يتم تفعيلها يومي الإثنين والثلاثاء.


ويمكن للزبائن من خلال تطبيق "كارفور" اختبار متعة تسوق البقالة أونلاين، حيث أصبح شراء منتجات البقالة والإلكترونيات والمستلزمات اليومية أكثر سهولة ومتعة، كما يمكن تحميل تطبيق كارفور للتسوق عبر الإنترنت للاطلاع على آخر العروض والخصومات في متاجر السلسلة سواء "كارفور هايبر ماركت، كارفور سوبر ماركت، كارفور سيتي، وموقع كارفور الإلكتروني".


سبينيس ماركت
كما أتاحت سلسلة سبينيس ماركت للزبائن تخفيضات كبيرة على السلع الغذائية عبر الأبلكيشن، تشمل تويننجز شاى أخضر بالليمون، 100 فتلة بسعر 144.50 جنيه بدلاً من 217.95 جنيه بخصم 34%، تويننجز شاى أخضر نقي، 100 فتلة بسعر 134.50 جنيه بدلاً من 221.95 جنيه بخصم 40%.


كوكي تشيكن
كما يتوفر أيضًا أمريكانا برجر توابل شرقية 30 قطعة، بسعر 95 جنيه بدلاً من 56.95 جنيه، كوكى تشيكن ستريبس بارد كيلو بسعر 95 جنيه  بدلاً من 122.95 جنيه، إيلانو مياه شرب طبيعية 600 مللي بسعر 1.50 جنيه بدلاً من 2.45 جنيه، سبينيس زيت ذرة 2.5 لتر بسعر 86.95 جنيه بدلاً من 92.95 جنيه.


وافتتحت سلسلة سبينيس ماركت فرعها التاسع عشر بمنطقة زهراء المعادي، بنهاية شهر فبراير الماضي، في إطار توسعها بالسوق المحلية، حيث يرجع تأسيسها إلى نحو قرن من الزمان، حيث أسس آرثر سبينى أول محل يحمل اسم «سبينيس» في مدينة الإسكندرية ليبيع من خلاله جميع أنواع البقالة والمخبوزات والمنتجات الغذائية المختلفة.



التسوق عبر الأبلكيشن

التسوق في المتاجر


All rights reserved. food today eg © 2022