ساندويتشات «McDonald's» بجنيه إسترليني في فروع بريطانيا

A A A
عرض «McDonald's» يضم قائمة مختلفة من الوجبات

أعلنت سلسلة الوجبات السريعة «McDonald's» في بريطانيا، عن عرض مغري للزبائن يستمر حتى 19 فبراير الجاري ويتيح الحصول على العديد من الساندوتشات الشهيرة بأقل من جنيه واحد إسترليني.

 

وتقدم مطاعم «McDonald's» قائمة طعام مختلفة أيام الثلاثاء والأربعاء والخميس والجمعة والسبت، تضم ساندويتشات بسعر 99 بنسـًا، وذلك في خبر سار لكل زبائنها في المملكة المتحدة.

عرض يومي

قائمة مختلفة من الساندويتشات حتى السبت


يمكن للزبائن الاستمتاع بمجموعة من الخيارات المتاحة بقائمة الطعام مثل برجر
«Quarter Pounder» مع الجبنة إلى جانب ساندويتش «Vegetable Deluxe» والمخصص لليوم الثلاثاء وبسعر خاص هو 99 بنسـًا، وسيكون ساندويتش برجر «Triple Cheeseburger» متاحـًا بنفس السعر غداً الأربعاء فيما سيطرح ساندويتش «Filet-O-Fish» يوم الخميس المقبل.

ويمكن لعشاق الوجبات السريعة الحصول على وجبة تضم 6 قطع من «McNuggets» وهو دجاج الناجتس من «McDonald's» يوم الجمعة بسعر 99 بنسـًا، وينتهي العرض يوم السبت المقبل مع ساندويتش «McChicken Sandwich».

تطبيق المطعم


تطبيق "MyMcDonald"



وقالت «McDonald's» إن العرض متاح للزبائن في جميع فروعها البالغ عددها 1300 في المملكة المتحدة،  فقط على تطبيق «MyMcDonald»، ويعني ذلك أنه لا يمكن الاستفادة بالوجبات التي يتضمنها العرض من خلال تطبيق «UberEats» أو عبر خدمتي «Deliveroo» و «JustEat» لتوصيل الطلبات للمنازل.

عروض مستمرة 

توفر «McDonald's» العروض على مدار العام


يأتي عرض «McDonald's» خلال الاحتفالات بعيد الحب، حيث تقدم سلاسل مطاعم الوجبات السريعة  خصومات كبيرة على منتجاتها لزيادة الإقبال في هذه المناسبة الرومانسية.

 

وكانت « McDonald's» توفر نفس العرض في نهاية الشهر الماضي وذلك احتفالاً باستقبال شهر فبراير الجاري، وتميز العرض بوجود ساندويتش «Big Mac» الشهير الذي يضم قطعتين من اللحم البقري اللذيذ والجبن وغيرها من الإضافات، مقابل 99 بنسًا فقط، ليوفر الزبائن نحو 2.50 جنيه إسترليني.

يشار إلى أن «McDonald's» أعلنت قبل أيام نفاد ساندويتش «Big Mac Chicken» الجديد من جميع فروعها في المملكة المتحدة، وذلك بعد 9 أيام فقط من طرحه بسبب الإقبال الهائل وغير المتوقع.


All rights reserved. food today eg © 2022