من خلال 94 منتجا غذائيا

«كرتونة» تجدد شراكتها مع «بيتي للصناعات الغذائية»

A A A
التعاون بين كرتونة وبيتي
كشفت شركة كرتونة الرائدة في مجال التجارة الإلكترونية (B2B) وتكنولوجيا الخدمات المالية، عن تجديد شراكتها مع شركة بيتي للصناعات الغذائية، للتوسع في توفير منتجاتها لشبكة مستخدمي منصة كرتونة في عدة محافظات.
حلول التمويل والدفع
وأطلقت كرتونة حملة لتوزيع منتجات بيتي الرائدة على كبار تجار التجزئة في الدلتا، ويأتي ذلك بعد عام من الشراكة الناجحة، تمكنت خلالها بيتي من عرض 94 منتجا غذائيا على منصة كرتونة والنفاذ إلى الآلاف من تجار التجزئة وتوزيع منتجاتها الرائدة في العديد من المحافظات، ذلك بالإضافة إلى الاستفادة من نموذج أعمال "كرتونة" وحلول التمويل والدفع المُدمجة على منصتها، والتي تتيح لشركة بيتي النفاذ إلى عملاء جدد وزيادة مبيعاتها بنسبة 450% مقارنة بالعام الماضي، وذلك من خلال استراتيجية تسويقية شاملة تعتمد على التكنولوجيا.

 

 يساهم التعاون بين "كرتونة" و"بيتي" في توسع عمليات التجارة الإلكترونية، للتغلب على التحديات التشغيلية المتعلقة بسلاسل التوريد، مما يمكن التجار من إدارة أعمالهم بكفاءة، ومن ثم توفير المنتجات الاستهلاكية سريعة الحركة للمستهلك بأسعار معقولة.

 

توفير المنتجات إلكترونيا
وقال محمود طلعت، الرئيس التنفيذي والشريك المؤسس لشركة كرتونة، إن شركته تتطلع إلى الاستمرار في تسهيل الوصول إلى منتجاتها الرائدة في العديد من المحافظات، والتي تحظي بمكانة قوية في السوق المصرية، عبر توفير المنتجات والسلع الرائدة لشبكة العملاء، وكذلك مساعدة الشركات والعلامات التجارية في الاتصال رقيماً وتوسيع عمليات التجارة الإلكترونية.
خطط نمو قوية
ومن جانبه قال تامر نجيب، رئيس القطاع التجاري بشركة بيتي، إن شركة كرتونة تعتبر أحد الشركاء الرئيسيين في التجارة الإلكترونية بالسوق المصرية، من خلال ما تمتلكه من إمكانيات وخطط قوية للنمو والتوسع في سوق تجارة التجزئة على مستوى الجمهورية.
وأضاف نجيب، أنه شركة بيتي تتطلع من خلال تجديد تلك الشراكة إلى توسيع منتجاتا على المنصة، والتوسع في طلبيات الجملة، وكذلك تغطية التوصيل في كل محافظات الجمهورية في النصف الثاني من 2023، مما يدعم خططنا لزيادة التواجد في منصات التجارة الإلكترونية الحالية والمستقبلية بأكثر من 30% لعام 2023.

 

منصة كرتونة
والجدير بالذكر أن هذا التعاون ليس هو الأول بالنسبة لكرتونة، فهي تعد واحدة من أسرع المنصات نموًا عبر الإنترنت، مما يجعل الآلاف من البائعين والمشترين يستخدموا المنصة يوميًا للاستفادة من الحلول التكنولوجية التي تتيحها.

 

وتقدم أكثر من 14 ألف منتج إلى أكثر من 60 ألف تاجر تجزئة، بالتعاون مع 250 شركة كبرى مصنعة للسلع الاستهلاكية في 13 محافظة، وذلك من خلال شبكة متنوعة من الموزعين وتجار جملة.


All rights reserved. food today eg © 2022