«متفوتش العرض».. تخفيضات على منتجات «بيم» بجميع الفروع

A A A
سلسلة محلات بيم

أطلقت سلسلة محلات «بيم» عددا من العروض على منتجاتها الجديدة والمتنوعة بداية من اليوم الإثنين 14 فبراير، بجميع الفروع.

 

 أبرز المنتجات المعروضة


عروض محال بيم بداية من 14 فبراير

 


وبداية من اليوم، يتم توفير بامية كبيرة ماركة جفركس بسعر 7.75 جنيه حجم 400 جم، وأيضا ناجتس أطياب 1 كجم بسعر 94.95، كما ستوفر المحلات جبنة مثلثات لافاش كيري 16 مثلث + جبنة مطبوخة بطعم الشيدر 200 جم + جبنة مطبوخة بطعم القشطة 200جم + جبنة كيري 8 قطع + جبنة مثلثات أبو الولد 8 مثلثات،  بسعر 98.95 جنيه لفترة محدودة.



عروض بيم الإثنين المقبل



ويجري طرح جل غسيل أتوماتيك ألوان بقوة الأكسجين ماركة  «فيلفيتا» سعة 1.5 لتر بسعر 27.95 جنيه، وكلور ألوان كلوريل 2 لتر بسعر 24.95 جنيه.

 



وتتبنى شركة «بيم» إدارة عمل تفصيلية ودقيقة بما يتعلق باختيار المنتجات والأسعار، حيث يتم اختيار المعروض في الفروع لتلبية حوالي 80% من الاحتياجات اليومية للعائلة، ووفقا لموقع الرسمي، تعد «بيم» المشتري الأكبر في تركيا للمنتجات التي تقوم ببيعها بفضل قدرتها الشرائية العالية.

 

«بيم» هي سلسلة متاجر تركية رائدة متخصصة في البيع بالتجزئة، تشتهر بتقديم مجموعة محدودة من المواد الغذائية الأساسية والسلع الاستهلاكية بأسعار تنافسية.

 

وجرى إنشاء الشركة عام 1995، وتتواجد سلاسل المتاجر في ثلاث دول فيما مجموعه 49721 متجرًا في تركيا، 4751 في المغرب، و 1401 في مصر.

 

وتسعى الشركة للحفاظ على مصلحة الزبائن عن طريق تطبيق سياسة ضمان الإعادة غير المشروط للمنتجات، إذ يمكن للزبون إعادة المنتج مع الفاتورة وقسيمة بطاقة الائتمان في أي وقت يشاء ودون أن يقدم أي مبرر.

 

وتعمل «بيم» بالتنسيق مع المختبرات العامة والخاصة على مراقبة جودة المنتجات التي تقوم بعرضها.

All rights reserved. food today eg © 2022