بدون شراكة مع علامات أخري

«Oreo» تطلق أول خط إنتاج حصري للآيس كريم

A A A
أيس كريم أوريو الجديد فى صورة تسويقية

أعلنت «أوريو» العلامة الأمريكية التجارية للبسكويت الشهير Asda ، عن إطلاق أول خط إنتاج حصري لـ «آيس كريم أوريو»، دون الشراكة مع علامات أخرى.

وقالت الشركة، إنها بدأت حملة تسويق إلكترونية بعنوان: «الآيس كريم الحقيقي وصل الآن، يُطلق عليه «أوريو فروزين ترييت»، وهو عبارة عن حلوى أوريو المثلجة، ويتم إنتاجه بتصميم جديد من كعكة الشوكولاتة الكلاسيكية وساندويتش الكريمة.

وأكدت شركة «أوريو»، أن الإنتاج الجديد من أوريو يضم قاعدة بنكهة الكريمة المليئة بقطع بسكويت أوريو ومغموسة في طبقة لذيذة مصنوعة من قطع بسكويت أوريو المهروسة، وكذلك "أوريو كونز" يمتلئ المخروط بقاعدة بنكهة الكريمة وقطع أوريو ، وتغمس في قطع بسكويت أوريو المهروسة.

بالإضافة إلى أن أنواع أخرى، تضم توريو ساندويتش الذي يحتوي على قاعدة بنكهة الكريمة الممزوجة بقطع أوريو كوكي بين قطعتين كبيرتين من بسكويت أوريو.

وتأتي علبة الآيس كريم الجديدة بسعة نحو 1.380 كجم، و400 كجم، وستكون مثلجات أورويو الجديدة جاهزة على أرفف المتاجر، بدءًا من مارس القادم.

دخلت أوريو إلى الأسواق الأمريكية والبريطانية من قبل مجموعة نابسكو في فبراير 1912، وكان ينظر لهذا البسكويت في بريطانيا على أنه عادي كباقي المنتجات الأخرى، ولكن بعد سنوات من التطور بدأ يلقى إعجاب عشاق الملايين.

وأصبحت شركة «كرافت فودز» مالكة أوريو منذ شراءها مجموعة نابسكو عام 2000، وقامت بعملية تسويق وتوزيع عالمية من أجل نشره في أوروبا، وهو ما أدى إلى تحقيق نجاح كبير، ومنذ عام 2012 أصبحت مجموعة مونديليز الدولية مالكة أوريو.

ومنذ هذا التاريخ، تم بيع أكثر من 500 مليار أوريو، مما جعله البسكويت الأكثر مبيعًا في القرن الحادي والعشرين.

وقالت شركة مونديليز الدولية إنها تتوقع مبيعات لمنتجات أوريو تصل الى مليار دولار بحلول عام 2030.

All rights reserved. food today eg © 2022