جرب ساندوتش الشاورما من طلعت حرب وساندوتش البرجر من wimpy

A A A
فتاه تأكل برجر

مطعم شارع الحمرا في ميدان طلعت حرب وسط البلد، والاسم مستوحى من شارع الحمرا الشهير في بيروت، ويوفر الطعام اللبناني اللذيذ بشكل عام والشاورما بشكل خاص، لتتناول أحلى سندوتش لبناني من اللحم أو الدجاج.

 

أما في مطعم wimpy من المطاعم القديمة جداً في مصر وهي تقدم سندوتشات البرجر المختلفة واللذيذة، بالإضافة إلى سندوتشات الدجاج والصوص المختلفة والمشروبات الغازية بنكهات لم تجدها إلا بداخل ويمبي.


منيو السندوتشات في مطعم شارع الحمرا
يضم منيو مطعم "شارع الحمرا" أطعمة متنوعة ولكنه يتميز بالسندوتشات، فيقدم سندوتش شاورما فراخ لبناني بالثومية والمخلل مع البطاطس والخس، أو شاورما لحم لبناني بالطحينة والطماطم، أما عن السندوتشات الأخرى فيوفر المطعم سندوتش الفاهيتا بالخضروات والتتبيلة المميزة.

وسندوتش روستو بالجبنة مكون من خبز فينو محشو بالروست بيف والجبنة الذائبة مع طماطم مخللة، خس ومايونيز، بالإضافة إلى السندويتش الجديد "فرانسيسكو" المكون من خبز فينو محشو بقطع صدور الدجاج مع صوص ذرة خاص ومخلل وخس.

وجبات شارع الحمرا
يقدم "شارع الحمرا" العديد من وجبات الشاورما المتنوعة، فيمكنك الاستمتاع بوجبة "الأبطال مكس" المكونة من 2 شاورما لحم صاج، 2 شاورما فراخ صاج مع بطاطس وثومية وطحينة، أو يمكنك طلب وجبة "قوة الأبطال" التي تحتوي على 4 شاورما فراخ كيزر، 2 شاورما سجق كيزر و2 شاورما لحم كيزر.

 

أما إن كنت من عشاق المناقيش والبيتزا، فعليك طلب "بوكس سواريه" الذي يأتي بحجم 12 و24 قطعة، ويحتوي الحجم الأكبر على 4 قطع منقوشة زعتر، 4 قطع بيتزا، 4 قطع منقوشة سبانخ، 4 قطع منقوشة جبنة وسجق، 4 قطع جبنة و4 قطع صفيحة.

تاريخ مطعم wimpy
1971 كانت البداية مع افتتاح أول فرع لمطعم fast food في مصرwimpy بمنطقة المهندسين، وبعدها توالت الفروع في مصر الجديدة ومدينة مصر والزمالك، وقدم wimpy سندوتشات البرجر الأمريكي لأول مرة للمصريين، بعد نجاحه في بريطانيا في أوائل الثلاثينات.

 

وكان wimpy بمثابة الخروجة الرسمية للعائلات في الأعياد والمناسبات، ورغم بساطة مكونات السندوتشات التي كان يقدمها المطعم إلا أنه نجح في إبهار جميع الأذواق هذا الاختراع المكون من قطعة برجر لحم صافي داخل الكايزر الطازج وقطع الخس وصوص الكاتشب مع البطاطس الساخنة.

أشياء لم تجدها إلا في wimpy
المدهش أن منيو wimpy الجديد مليء باختيارات عديدة حيث حرص على أن يتماشى مع تطور الأذواق ولكن دون التنازل عن جودة المنتج الذي أعتادنا عليه فقطع البرجر، كما هي أطعم وألذ برجر تتذوقه مع إضافات الجبن والبيض المخفوق وصوص wimpy اللذيذ وأيضا هناك اختيارات عديدة لسندوتشات الدجاج العادي والحار ومازال عيش الكايزر طازج ومحمص من الوجه، بجانب البطاطس الشهيرة التي تقدم مع جميع الوجبات.

 

وفي قائمة المشروبات المفاجآت عديدة مع وجود ميكسات مختلفة تمتاز بألوانها الجذابة وطعمها الفريد تجعلك تطلب منيو المشروبات بأكملها لتخوض التجربة كاملة فتجد ميكس الفراولة على البرتقال، وليمون على برتقال، وميكس الليمون والمانجو، وليمون ونعناع والمشروب المخصوص "كركاتي" عبارة عن شاي وكركديه معًا.

مجموعة من سندوتشات الشاورما

ساندوتش برجر مميز

All rights reserved. food today eg © 2022