خلي فطارك خفيف مع 3 مطاعم تقدم البان كيك بطريقة رائعة

A A A
فتاه تأكل بان كيك

البان كيك هي من الأكلات الشهية التي يكون لها أكثر من استخدامات فمثلا يوجد بعض الناس تقوم بعملها وإضافة عليها الصوصات الحلوة مثل الشوكولاتة أو اللوتس أو العسل وأشياء أخرى كثيرة فتصبح من الحلويات، أما البعض الآخر فيقوم بصنعها ويضيف عليها البيض أو الجبن وفي هذه الحالة تصبح فطار خفيف ولذيذ لذلك سوف نعرض عليك ثلاث مطاعم تقدم هذه الأكلة المميزة والشهية.

مطعم B- Chops
بعد الأكل الدسم، يكون للتحلية دور كبير خاصة لو بحلوى خفيفة وفي نفس الوقت طعمها لذيذ، وفي B-Chops يُمكنك تناول "ميني بان كيك" غارقة في شوكولاتة النوتيلا، أما لو كنت تُحب اللوتس فلا تُفوت تجربتها به، ويُمكنك طلب ميني بان كيك ميكس بينهما لتتذوق اللوتس مع النوتيلا.


العنوان: مول كلاود 9، محور محمد نجيب- القاهرة الجديدة.

مطعم Angie’s Place
في Angie's يُمكنك قضاء أوقاتًا رائعة تستمتع فيها بأجواء المكان أمام الجامعة الأمريكية، مع تناول الوجبات المختلفة التي تُناسب كل الأذواق، سواء كنت مع أصدقائك أو عائلتك فستشعر بالراحة والمُتعة خاصة وأنه يُقدم العديد من أطباق الإفطار والحلويات المُميزة.

 

وإن كنت من عشاق البان كيك، فمطعم Angie’s يوفر لك اختراعات جديدة مُضافة إلى البان كيك بجانب النوع التقليدي بالعسل والفواكه، فيمكنك الاستمتاع بـ"بينا كولادا بان كيك" والمكونة طبقات البان كيك الطرية المغطاة بصوص البينا كولادا المكون من مزيج جوز الهند والأناناس، مع قطع الأناناس وجوز الهند فوق السطح.

مطعم Ovio
يقدم مطعم Ovio بالمعادي العديد من الحلويات المتنوعة المليئة بالشوكولاتة، فيمكنك تناول " Like a Fondue" المكونة من قطع براونيز الشوكولاتة الموضوعة على بان كيك وبروفيترول، وكريب محشو بالموز، مع إضافة صوص شوكولاتة الحليب البلجيكية والشوكولاتة البيضاء البلجيكية مع صوص التوت المشكل.

 

ويقدم مع آيس كريم الفانيلا والفراولة والكيوي الفريش وسكر البودرة، أو يمكنك تجربة " Belgian Pancake" المكونة من 4 طبقات من البان كيك مغطاه بصوص شوكولاتة الحليب البلجيكية والشوكولاتة البيضاء البلجيكية وتُقدم مع كون آيس كريم الفانيلا وحلقات الشوكولاتة.

بان كيك مميز

بان كيك بالعسل

ميني بان كيك

All rights reserved. food today eg © 2022