لو نفسك تاكل أكل بيتي هنقولك تاكل فين ممكن تجرب Riverbank أو Zitouni

A A A
تناول طبق مصري
البعض منا ينتهي من العمل ويريد تجربة مجموعة من الأكلات المصرية المميزة ويشعر وكأنه يأكل من أيد والدته ولكن لا يعرف أين يأكل لذلك فريق "Food Today" سوف يخبرك أين تأكل فيمكنك تجربة الأطباق من Riverbank وZitouni فهما من المطاعم المميزة التي تقدم هذه الاكلات المصرية الأصيلة.

مطعم Riverbank
يقدم مطعم "ريفر بنك" بالزمالك منيو مُتنوع جدًا بين الأطباق الرئيسية، الركن الشرقي، المشاوي، السندوتشات، البيتزا، والباستا الإيطالي، وهذا التنوع يأتي مع ضمان أنك ستجد ما تُريد وتتناول أكلتك المفضلة المُحضرة بجودة واتقان.

الأطباق الرئيسية في Riverbank
ومن الأطباق الرئيسية في المطعم، "اسكالوبيني الا ميلانيز"، وهي لحم بتلو مُتبل بالبقسماط اليوناني، وتُقدم مع البطاطا الحلوة، وصوص التارتار، والخضار المشوي، ولعشاق السي فود يُقدم المطعم أطباق الجمبري أيضًا بطرق مختلفة، لكن أفضلها هو الجمبري المشوي والمحضر في صوص الكابوريا، فطعم الكابوريا ستشعر به داخل قطع الجمبري، وهي فكرة مُختلفة وجديدة، ويُقدم مع الأرز الياباني، والخضار السوتيه.

مطعم Zitouni
مطعم "زايتوني" يعتبر من المطاعم الفاخرة المتواجدة بداخل فندق "Four Seasons"، والذي يقدم إليك فرصة تناول العديد من الوجبات الخاصة بالفطار والغداء الشرقي على الذوق المصري الأصيل، فإن ذهبت في الصباح.
 
يمكنك تناول الإفطار اللذيذ من بين منيو متنوع من أنواع الفطور المختلفة في المطعم فيوجد فطار كونتيننتال، يتكون من عصير موسمي طازج، زبادي مع سلطة فواكه، توست أبيض أو بني، عسل، مربى فواكه، زبدة، مع قهوة منزوعة الكافيين أو شاي.

أكل شرقي في Zitouni
الغداء الشرقي هو أكثر ما يميز المطبخ المصري، فلا تُفوت الفرصة في الحصول على طبق من الملوخية الرائعة في Zitouni، بجانب أطباق ميكس السي فوود والمسقعة، فتة العدس، وطاجن سمك صيادية لمُحبي السي فوود، وفي المُقبلات يُمكنك طلب ميني سندوتش شاورما باللحم أو الفراخ، وجبنة حلوم مشوية، وسمبوسك بالجبنة أو اللحم، ويوجد أيضًا بطاطس ومشروم سوتيه، ويُمكنك اختيار التركي المدخن من المُقبلات بجانب أطباقك الرئيسية إذا كنت تُحب الأطعمة المُدخنة.


أطباق مصرية مختلفة

طبق دجاج 

مشويات مميزة

All rights reserved. food today eg © 2022