لو نفسك تاكل بيتزا في العيد؟.. جربها شرقي عند «الخواجة» أو إيطالي في Lado's

A A A
بيتزا

البيتزا من الأكلات المحببة لدي الصغار والكبار، وتتميز بأنها تناسب كل الأذواق تقريبا، لأن لها طرق مختلفة في التحضير والتقديم مثل الطريقة الشرقية، والطريقة الإيطالية؛ وهي أصل البيتزا في العالم، ولكن العديد من الأشخاص يعشقون الطريقة الشرقية، والبعض الآخر يحبون الإيطالية، ولذلك سوف نرشح لكم اثنين من مطاعم البيتزا واحد منهم يقدمها شرقية، والآخر إيطالية للاختيار بينهما.

بيتزا شرقي عند مطعم الخواجة
يقدم "الخواجة" تشكيلة كبيرة من أنواع البيتزا والفطائر الشرقية بأشهى المكونات، والتي تقدم مع كل الأطباق الجانبية كالعسل والطحينة والجبنة، كما يوجد أنواع مختلفة من المخبوزات والسندوتشات، ومن أنواع البيتزا الشرقي بيتزا السجق، وبيتزا الجبن، والبسطرمة، وميكس الدجاح، اللحوم، والعديد من أنواع البيتزا الأخرى.

طواجن "الخواجة"
إن كنت من عشاق الطواجن والمكرونات، يقدم الخواجة أصنافا مختلفة من الطواجن، منها طاجن الأرز بالخلطة وعليه طبقة من الجلاش من أعلى، مع نوع من اختيارك من اللحم او السجق او الكبدة او الفراخ، كما يتميز طبق النجرسكو في المكان بطعمه المميز، حيث يعلوه طبقات من الجبن مع الصوصات المختلفة.

مطعم Lado's
أجواء Lado's هتحسسك أنك في إيطاليا بالفعل، ومع الديكورات الرائعة يُمكنك اختيار البيتزا المُفضلة لك من المنيو، ويمكنك أن تطلب الـ Funghi المُحضرة بالمشروم والثوم وزيت الزيتون، والموتزريلا وصلصة الطماطم ثابتة في أي بيتزا.

 

أما لو قمت بتجربة الـ Funghi وتريد التغيير، فنرشح لك تجربة بيتزا السلامي التي سوف تخطف قلبك من النظرة الأولى، كونها مغطاة بقطع الببروني الغارقة في جبن الموتزريلا، وإذا كنت تُفضل بيتزا السي فود، فيُمكنك الحصول على بيتزا بقطع طازجة من الجمبري والأعشاب الخاصة بـ Lado's، أو بيتزا التُونة بحلقات البصل الطازجة والفريش، أما بيتزا Cheesy فهي خيار لابد من تجربته "جبنة ميكس هتشد معاك".

الحلو في Lado's
بعد تناول البيتزا المُفضلة لديك، لا تنسى منيو الحلو، حيث يمكنك الحصول على خيارات عديدة من Lado's، فمثلًا يُمكنك أن تتناول التيرامسيو بالفانيليا وطعم الكاكاو الرائع، أما إذا كنت من مُحبي الشوكولاتة، فالبراونيز كيك رائعة لك ويُمكنك طلبها بالمكسرات أيضًا، بالإضافة إلى المشروبات والعصائر المميزة.


أشخاص يأكلون بيتزا ايطالي


بيتزا شرقي


بيتزا ايطالي

All rights reserved. food today eg © 2022