هتاكل وتحلي في مصر الجديدة.. اتغدى من Chicken Planet وجرب الـ«براونيز» عند Bombolini

A A A
أشخاص يأكلون فرايد تشيكن

إن كنت من سكان مصر الجديدة وما حولها، أو ستقضي يومك بها، فسوف نرشح لك مطعمين من أفضل المطاعم المتواجدة بها، والتي تناسب تناول وجبة الغداء والتحلية مع أكلات مميزة، حيث يقدم مطعم Chicken Planet أطباق الدجاج المقلي المميزة، بالإضافة إلى المقبلات والمشروبات الغازية، فيما يتخصص Bombolin في الحلويات، وخاصة العالمية منها؛ مثل الدوناتس والكوكيز وغيرها.

عروض مطعم Chicken Planet
يقدم المطعم عرضًا مميزًا على الوجبات الموجودة في المنيو، منها عرض 2 كيلو ونصف، وهو عبارة عن كيلو "فرايد تشيكن" بتتبيله Chicken Planet المميزة، سبايسي أو أوريچينال، مع كول سلو عائلي وبطاطس وسط وأرز مبهر كبير، كما يقدم المطعم عرض الـ 3 كيلو ونصف، والمكون من 2 كيلو فرايد تشيكن مع كول سلو عائلي وبطاطس وسط وأرز مبهر كبير وصوص جبنة، أما عرض الـ 4 كيلو فهو مقسم إلى 3 كيلو فرايد تشيكن مع كول سلو عائلي وبطاطس كبير وأرز مبهر كبير وصوص جبنة.

أكلات جديدة في Chicken Planet
من الأصناف المميزة في منيو Chicken Planet والذي يعتبر صنف خاص بهم، هو فرايد تشيكن مع البيتزا، وهو عبارة عن قطع من الفرايد تشيكن المقرمشة مع صوص الصلصة المخصوص والبصل والفلفل والجبنة الموتزاريلا، وتقدم مع البطاطس المقلية الطازجة.

الدوناتس في مطعم Bombolini
الدونات من أشهى الحلويات التي يُحبها الكثيرون، لأنها قريبة من الذوق المصري، ورغم ذلك فإنها لن تنال إعجابك إلا إذا كانت مُحضرة بطريقة احترافية ومبتكرة مثل طريقة bombolini، والذي يُقدم الدوناتس بطريقة أشبه إلى الطريقة البيتي، بدون تجويف في المنتصف، وتقدم بأكثر من حشو مُختلف.

 

ولمُحبي الشوكولاتة ستجد لديهم دوناتس بالنوتيلا، وأخرى بشوكولاتة الكندر الرائعة، واللوتس المُقدم بالصوص، وبسكويت اللوتس أيضًا، أما إذا كنت تُفضل الدوناتس بالفواكه، فلديك أكثر من اختيار، بين دونات المانجو، والبلوبيري، والفراولة، ورازبيري، بالإضافة لاختراع آخر أكثر من مناسب لمُحبي القهوة، وهو دونات بكريمة القهوة الغنيّة.

الكوكيز في Bombolini
يُقدم المكان الكوكيز بطريقتين مختلفتين، أولهما الأمريكية وهي الكلاسيكية؛ لتحضير الكوكيز المُقرمش، أما الطريقة الثانية فهي الروسية والتي تختلف في طريقة التحضير، ويُقدم الكوكيز الروسي بالشوكولاتة، أو مربى اللبن، بالفستق، وبجانب الكوكيز، ويُمكنك أيضًا تجربة البراونيز الشهي لديهم.


بوكس دوناتس مميز


كوكيز من Bombolini


دجاج مقرمش مميز


عرض من عروض Chicken Planet

All rights reserved. food today eg © 2022