دي إتش ال تحقق تحولًا كبيرًا في السوق اللوجستية بعد استحواذها على دانزاس إي إيه آي في الإمارات

A A A
شركة دي إتش ال جلوبال فورواردينغ
أعلنت شركة دي إتش ال جلوبال فورواردينغ، الشركة الرائدة في مجال الشحن والخدمات اللوجستية على مستوى العالم، عن استحواذها بشكل كامل على أسهم شركة دانزاس إي إيه آي - الإمارات، التابعة لمجموعة الاستثمار التجارية، وتمثل هذه الخطوة تحولًا كبيرًا حيث يتم تحويل كل المنشآت التابعة لشركة دانزاس إي إيه آي إلى العلامة التجارية لدي إتش ال.

بموجب هذا الاتفاق، تشهد الشركة تغييرًا في الشعار والاسم التجاري، إلى جانب تعزيز القدرات التشغيلية من خلال نقل أكثر من 1100 خبير لوجستي واستحواذها على ملكية أكثر من 20 منشأة، ويهدف ذلك إلى تقديم خدمات لوجستية فعّالة وسلسة للعملاء في دولة الإمارات، وكذلك في دول الخليج، والشرق الأوسط، وإفريقيا.

قال أمادو ديالو، الرئيس التنفيذي لمنطقة الشرق الأوسط وإفريقيا في شركة دي إتش ال جلوبال فورواردينغ: "يمهد هذا الدمج الطريق لزيادة الكفاءة والسلاسة في تنفيذ العمليات اللوجستية في دول مجلس التعاون الخليجي والشرق الأوسط وإفريقيا."

تأتي هذه الخطوة في إطار استراتيجية الشركة لتعزيز مكانتها كرائدة في سوق شحن البضائع والخدمات اللوجستية في دبي، مما يسهم في تسريع نمو أعمالها في المنطقة، وتجاوزت مجموعة دي إتش ال إيرادات بلغت 4,161 مليون يورو في المنطقة في عام 2022.

تعليقًا على هذا الاستحواذ، أكد ديالو أهمية توسيع نطاق الأعمال وتعزيز القدرة التنافسية والاقتصادية في المنطقة، مشيدًا بخبرة دانزاس في تقديم خدمات لوجستية متميزة.

تأسست شركة دانزاس إي إيه آي - الإمارات كمشروع مشترك بين مجموعة الطاير وشركة دي إتش ال جلوبال فورواردينغ في عام 1995، وقد لعبت دورًا حيويًا في تطوير المنطقة لتصبح مركزًا لوجستيًا عالميًا، بعد هذا الاستحواذ، تدير دي إتش ال أكثر من 20 منشأة في جميع أنحاء دبي والإمارات الشمالية، مما يعزز تواجدها وتأثيرها في المنطقة.
أقرأ أيضًا|"شراكة إلكترونية رائدة"...«ڤاليو» توقع اتفاقية مبتكرة مع «بوسطة» لتحفيز التجارة الإلكترونية في مصر والسعودية

All rights reserved. food today eg © 2022