عملاق البيع بالتجزئة الأمريكية Kroger تتجه لتوريد البضائع إلكترونيا للمطاعم

A A A
Kroger تؤسس شركة لتوريد الطلبات للمطاعم الصغيرة
أعلنت شركة Kroger الأمريكية، المتخصصة في البيع بالتجزئة،إطلاق شركة توريد للمطاعم تقدم خدمة التوصيل في اليوم التالي للمنشآت في منطقة دالاس الكبرى بالولايات المتحدة الأمريكية، وتقدم الشركة خدمة Kroger Restaurant Supply بأسعار تنافسية، على أن يكون التسليم متاح طوال أيام الأسبوع.

وتأتي أعمال التوريد الجديدة في الوقت الذي يسعى فيه البقالون لمسايرة التكنولوجيا، وأعمال التجارة الإلكترونية التي تنمو بشكل متزايد، وقامت Kroger بوضع وحدة أعمالها الجديدة كمورد لمشغلي المطاعم الصغيرة والمستقلة، حيث تقدم أسعارًا محددة وخيارات تسليم مختلفة للمؤسسات التي قد تواجه صعوبة في تلبية الحد الأدنى من الطلبات وجداول التوريد المخطط لها التي تتطلبها العديد من شركات خدمات الطعام.

وقامت Kroger أيضًا بتوجيه مشروعها الجديد كمورد إضافي للمطاعم التي تواجه قيود سلسلة التوريد، وقال كوري موبلي، المدير التنفيذي لمنطقة شمال تكساس في رابطة مطاعم تكساس، في بيان: "تؤثر اختناقات سلسلة التوريد على كل مطعم تقريبًا في جميع أنحاء البلاد - وتأتي هذه الفرصة في وقت رائع للمطاعم الصغيرة والمستقلة". 

وقالت "كروجر" إن خدمات تلبية الطلبات متاحة لشركات التموين والمخابز وكذلك المطاعم، وخدمة التوصيل مجانية في اليوم التالي للطلبات التي يبلغ مجموعها 250 دولارًا أو أكثر.

بينما قال جوردان بيرك، المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة Tomorrow Retail Consulting، في مقابلة أجريت معه مؤخرًا: "بعد أن أنشأوا شبكات متطورة لتنفيذ التجارة الإلكترونية أثناء الوباء ، يبحثون عن طرق لزيادة الطلب على تلك الشبكات مع عودة المتسوقين إلى المتاجر، في الوقت الذي يتطلع فيه تجار التجزئة بشكل متزايد إلى عملاء الشركات لتعزيز الطلب على التجارة الإلكترونية لأنهم يقدمون طلبات كبيرة ومتكررة".

وتقدم Kroger خدماتها عبر الإنترنت بشكل أساسي من خلال متاجرها كما تقوم أيضًا ببناء شبكة من مراكز التنفيذ الآلية التي ستتعامل بشكل متزايد مع تسليم التجارة الإلكترونية وتنفيذ الطلبات.

وتقوم Kroger حاليًا ببناء مركز آلي لتلبية العملاء بمساحة 350.000 قدم مربع في منطقة دالاس ومن المتوقع أن يبدأ العمل بحلول نهاية هذا العام.

وقال متحدث باسم "كروجر" إن خدمة إمداد المطاعم، والتي تعد حاليًا برنامجًا تجريبيًا، لا تستخدم المركز الجديد وستعتمد بدلاً من ذلك على مراكز التوزيع الحالية.





All rights reserved. food today eg © 2022