5 فروق بين بقالة "ALDI" و"Joe" لو بتفكر تعمل شوبينج في أمريكا

A A A
متاجر ALDI
إذا لم تكن قد تسوقت من سلاسل محلات "ALDI" أو ليس لديك خلفية عن عروض "Trader Joe's"، فقد فاتك الكثير من متعة التسوق في اثنين من أكبر المتاجر الشهيرة الموجودة في أمريكا، والتي تبحث دومًا عن راحة زبائنها من ناحية الأسعار والجودة وتوفير المنتجات التي يبحث عنها الأشخاص في الولايات المتحدة.

ما الفرق بين ALDI وTJ's 
لماذا بالتحديد تجرى المقارنة بين هذين المتجرين؟.. ربما لأنهم مملوكين للشركة نفسها، ولكن على الرغم من أنهم يتشاركون في الكثير من الصفات ويستهدفون نفس الفئة من العملاء الذين يبحثون عن وجبات عالية الجودة بأسعار معقولة، إلا أن لديهم استراتيجيات عمل مختلفة بمهارات محترفة تميز كلًا منهما عن الآخر.

وبما أن لكلًا منهما عملاء مفضلين، فبالتالي هناك بعض الفروق التي تجعل تلك المتاجر هي المفضلة لديهم، فعلى سبيل المثال تقدم ALDI مجموعة قوية من السلع الأساسية، في حين أن TJ's تحمل المزيد من السلع الأساسية والترفيهية التي من الصعب أن تجدها في أغلب المتاجر المحيطة.

تسوق خالي من الفوضى
ووفقًا لمنشور على Reddit منذ حوالي 10 أشهر، كان رأي المعلقين أن ALDI معروفة بامتلاكها للسلع الأساسية بأسعار مخفضة، حيث كان رأي أحد المستخدمين فيها أنها تركز على كونها متاجر شاملة تحتوي على المزيد من المنتجات ذات الأسعار المعقولة والانتاج في جو خالي من الفوضى.

أما إذا كنت تبحث عن أفضل منتجات الألبان في الولايات المتحدة الأمريكية أو وجبات سهلة مجهزة، فإن أفضل رهان هو Trader Joe's، ولكن قد تدفع أكثر قليلاً، وفي حال أنك تبحث عن منتجات بمكونات أبسط، فعليك أن تعود لـ" ALDI".
 
عملاء Joe وALDI 
في المقابل يسلط  Trader Joe الضوء على المنتجات الغريبة غير المألوفة التي تثير اهتمام فئات معينة من المستهلكين في أمريكا، ويركز أكثر على الوجبات الخفيفة المفضلة لمحبي الأكل بنكهة المطاعم، ليس هذ وحسب، فالسر الأكبر يكمن وراء موظفي Trader Joe، أولئك الذين يضفون البهجة على عملية التسوق بشخصيتهم الجذابة وتعاونهم مع العملاء وخدماتهم التي لا تحصى.

وعلى الجانب الآخر، تتخذ ALDI نهجًا وسطيًا مع العملاء، فهم يتفاعلون بسرعة كبيرة مع المستهلكين، فلا وقت لديهم للدردشة مع العملاء والحديث الطويل، وبالتأكيد هذا يسرع من وتيرة عملية الشراء لتوفير وقتهم ووقت العميل.


All rights reserved. food today eg © 2022