leftlogo

لعشاق المشويات.. اختار بين كبابجي الرفاعي وسمان عبلة والاتنين في «سكوير وان»

A A A
لحمة مشوية
أختار بين كبابجي الرفاعي وسمان عبلة والأتنين في "سكوير وان"

إذا كنت ترغب في تناول "تشكيلة" من المشويات البلدي المصنوعة باحترافية، مع قعدة في الهواء الطلق لجلسة عائلية وخروجة مع الأصدقاء، فعليك الإختيار بين إثنين من حريفة المشويات في مصر أما كبابجي عمر الرفاعي أو سمان عبلة والإثنين يتواجدان في ممشى سكوير وان بمدينة 6 أكتوبر، Food Today ترشح لك أفضل الاختيارات من منيو عمر الرفاعي وسمان عبلة.

عيش أجواء الحسين في الرفاعي

يُشعرك كأنك في منطقة المعز والحسين، بأجواء كلاسيكية تخرج من عبق هذه المنطقة الحضارية، ويقدم مطعم عمر الرفاعي مجموعة من الوجبات المصرية الأصيلة منها فراخ شيش مشوية، يُمكن أن تطلبها مع طاجن تورلي أو ملوخية مع أرز بالشعرية وطبق من الشوربة المُفضلة لك، ويُمكن أيضًا أن تطلب مشويات أخرى مثل الكباب، والسجق المشوي، والشيش طاووق، والكفتة.

وتعتبر الطواجن من الطلبات المميزة في "كبابجي عمر الرفاعي"، ومنها طاجن خضار باللحمة مع بطاطس أو تورلي أو بامية، وأرز بالشعرية والشوربة والسلطة، وممكن طاجن عكاوي، وكذلك طاجن اللحمة بالبصل أكثر من رائع في عمر الكبابجي ويُقدم مع طاجن ملوخية أو تورلي، وإن كنت من محبي الحمام المحمر فيُمكنك الاستمتاع بوجبة حمام رائعة ، وتستمتع بطعم الحمام مع طاجن التورلي أو الملوخية.

 

إذا كنت تبحث عن صواني ووجبات تكفي لعدد كبير من عائلتك أو أصدقائك، ففي مطعم عمر الرفاعي ستجد صواني تكفي حتى 6 أفراد، عبارة عن الري والكفتة الشيش والكفتة و6 قطع ممبار، مع أرز و2 طاجن ملوخية، وأطباق شوربة وسلطة.

أحلى سمان هتاكله من عبلة

أكيلة السمان هم أصحاب المزاج العالي، يفهمون ويقدرون معنى تناول هذه الأكلة سواء بحشو الأرز أو الفريك، مطعم سمان عبلة المتخصص في المشويات إسم له تاريخ ويعد مطعم عبلة واحد من اشهر مطاعم المؤكلات الشرقية في مصر ، يعمل مطعم عبلة علي تقديم الكثير من اصناف مشاوي الدجاج واللحوم بالإضافة إلى أطباق مندي اللحم والدجاج اللذيذ، ويوفر مطعم عبلة جلسات بالمطعم لاستقبال الكثير من الاشخاص، ويسعي دائماً لتقديم افضل واسرع خدمه للعميل.

تاكل إيه من سمان عبلة


يضم المنيو المأكولات الشرقية مثل لحم الضأن، واللحم الشمبري، والنيفة، والموزة، وتحميرة لحمة بالبصل، وأيضًا يوجد لديهم العديد من المشويات مثل؛ ريش ضأن، وروزبيف، وفلتو، وطرب، وكفتة، وفراخ مشوية، وموزة مشوية، وحمام مشوي، كما يوجد محاشي مشكلة، وممبار، ولعشاق المندي يوجد العديد من الاختيارات، ومنها لحم ضأن مندي، وخروف مندي، وفراخ مندي، وموزة مندي.
سمان عبلة
سمان عبلة

عمر الرفاعي
كبابجي عمر الرفاعي
مشويات

advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022