leftlogo

أفضل مطاعم المشاوي في مصر "الفروع الأصلية للمطعم"

A A A
grill-restaurants-in-ajman-2-ar-768x480
شواء علي الفحم

تعد مطاعم المشويات في مصر متوفرة بشكل كبير، وليست معتمدة فقط على الكباب والكفتة، لأنها تقدم وجبات متنوعة تقوم بإرضاء كل الأذواق وسوف يقوم موقع food today بإخبارك بأفضل مطعم مشاوي في مصر، والذي يحصل على نسب عالية من ردود الأفعال الجيدة ويقبل على زيارته الكثير من الضيوف من جميع أنحاء العالم.

يعتبر مطعم كبابجي الأزهر فرحات من أكثر المطاعم الشهيرة التي استحوذت على شهرة واسعة على مدار الفترات الأخيرة بين محبي المشويات من جموع الشعب المصري، وذلك بسبب اختلاف المطعم عن غيرة من المطاعم في مذاق المشاوي الساحرة.

ما يتميز به المطعم 


يتميز مطعم الأزهر فرحات بالنظافة العالية في كل فروعه حيث أن من ضمن أسباب انجذاب شريحة كبيرة من محبي المشاوي في مصر هو الاهتمام بالنظافة بشكل كبير وعدم انتظار الزبائن لفترة طويلة حتى ينتهي المطعم من التحضير.

وتتنوع المشاوي التي يتم تقديمها داخل مطعم كبابجي فرحات الأزهر، لتشمل أنواع مختلفة منها الكفتة والحمام المشوي والكباب والموزة والأوزي وغيرهما من الأطعمة التي يتم تقديمها.

يحرص المطعم على توفير مختلف الخدمات التي يتطلبها الزبائن منها خدمة الحجز والتوصيل إلى المنازل التي تعتبر من الأشياء التي تمييز المطعم، ويتم الطلب من خلال رقم تليفون فرحات الأزهر.


يتضمن منيو مطعم فرحات الكبابجي الأصلي عدد من المشاوي ذات المذاق الفريد من نوعه، لتتميز توليفة الوجبات التي تتناولها داخل أروقة المطعم عن باقي المطاعم الشبيهة له.

أفضل الأطباق التي يقدمها المطعم


يقدم المطعم في المنيو سعر فرد حمام محشي 87 جنيه والكفتة الضاني 410 جنيه
للكيلو وكباب وكفتة بسعر 430 جنيه والأوزي الضاني بسعر 175 جنيه، وسعر فرد الحمام المحشي 87 جنيه، وسعر فرد الحمام المشوي 77 جنيه، وسعر الكباب والكفتة 430 جنيه، وسعر الكباب الضاني 480 جنيه، وسعر الريش الضأني 500 جنيه، وسعر الكفتة الضأني 410 جنيه، وسعر الطرب الضاني 420 جنيه، وسعر الريش البتلو 460 جنيه. 

فروع المطعم


شارع سوريا: تقاطع شارع السودان
فــــرع الأزهـــــــر: 126 شارع الأزهـــــــر
فرع مصـر الجــديدة:27 أ شــــارع الحجــــاز أمام حديقة الميريلاند
فرع مدينة نصــــر :21 شارع الطاقة ـ خلف النادي الأهلي
(جديد) فرع المهندسين: 77 شارع سوريا مع تقاطع شارع السودان


OIP (4)
حمام مشوي 

1973_723x480
دجاج مشوي 

advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022