leftlogo

«هاير» العالمية للأجهزة المنزلية تخطط لتنفيذ مشروع جديد بمصر باستثمارات 135 مليون دولار

A A A
أجهزة منزلية
أجهزة منزلية
كشفت الحكومة المصرية أن شركة هاير العالمية للأجهزة الكهربائية المنزلية من ثلاجات وبوتاجازات وغيرها تستهدف تنفيذ مشروع جديد في مصر باستثمارات 135 مليون دولار، حيث يعتبر ضخ استثمارات جديدة لشركة هاير للأجهزة الكهربائية بقيمة 135 مليون دولار في مصر خبرًا مهمًا في عالم الأعمال والاقتصاد.
11 

مكانة الشركة بالشرق الأوسط

الاستثمارات الجديدة تعزز من مكانة الشركة في سوق الأجهزة المنزلية المصري، وتعكس الثقة العالية التي تحظى بها الشركة من قبل المستثمرين.

 

من المتوقع أن تستخدم الشركة الاستثمارات الجديدة في توسيع نطاق أعمالها في مصر، بما في ذلك تحسين البنية التحتية وتعزيز البحث والتطوير وتعزيز قدرتها التصنيعية، كما أن ذلك سوف يوفر فرص عمل جديدة في المنطقة ويعزز النمو الاقتصادي.

 

على المدى الطويل، من المحتمل أن تساعد الاستثمارات الجديدة في تعزيز مكانة شركة هاير على المستوى العالمي، وزيادة قدرتها التنافسية في صناعة الأجهزة المنزلية.
12

هاير للأجهزة الكهربائية

هي شركة أجهزة كهرومنزلية متعددة الجنسيات، مقرها الرئيس في مقاطعة شاندونغ، جمهورية الصين الشعبيَّة، وتشمل منتجاتها الأجهزة الكهربائية المنزلية مثل: مكيفات الهواء، الغسالات، الثلاجات والتلفزيونات.

 

تأسّست شركة هاير كشركة تشينغداو للثلاجات عام 1984، مع انفتاح الصين على الأسواق العالميَّة، بدأت الشركات الأجنبيَّة في البحث عن شراكات مع الصين.
 أبرمت إحدى هذه الشركات، وهي شركة الثلاجات الألمانيَّة مجموعة ليبهير، عقد شركة محاصة مع شركة ثلاجات تشينغداو، حيث تُقدم التكنولوجيا والمعدات إلى نظيرتها الصينيَّة.

 

أعلنت «هاير» عن إستراتيجيَّة التنمية المُستدامة البيئيَّة لتحسيَّن البيئة من خلال الحفاظ على الطاقة وإعادة التدوير. في عام 2018، وحصلت هاير على «جائزة الأعمال الصينيَّة الخضراء» نظرًا لجُهودها المُتميزة لحماية البيئة.
advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022