leftlogo

Somato منتج جديد من الميلاتونين المشتق من الطماطم صديقًا للبيئة

A A A
190624104156248~الطماطم-قبل-النوم
Somato
أعلنت شركة Nutraland USA، وهي المورد الرئيسي للمكونات المستدامة والطبيعية، عن إطلاق Somato، وهو "الميلاتونين" المشتق من الغذاء الكامل والذي يتم الحصول عليه حصريًا من الطماطم.

ومن المقرر أن يحدث هذا المكون المبتكر ثورة في صناعة المنتجات الطبيعية، حيث يقدم بديلاً طبيعيًا صديقًا للبيئة "للميلاتونين الاصطناعي" لاستخدامه في الأطعمة الوظيفية والمكملات الغذائية.

ويعد "الميلاتونين" أحد أهم المكونات المساعدة على النوم الأكثر شهرة واستخدامًا في المكملات الغذائية.

 بلغ حجم السوق العالمية للميلاتونين 1.69 مليار دولار في عام 2022 ومن المتوقع أن يصل إلى 6.6 مليار دولار بحلول عام 2032 (معدل نمو سنوي مركب قدره 14.5٪).

من جانبه تقوم شركة Nutraland لتقديم منتج Somato الابتكار الخاص بها، وهو الحل الطبيعي، ومشتق من مصدر طبيعي وهو "الطماطم".

أعرب جين برونو، كبير المسؤولين العلميين (CSO) في شركة Nutraland USA، عن حماسه لهذا المنتج الرائد، قائلاً: "على الرغم من أن شعبية العناصر الغذائية المشتقة من الأغذية الكاملة آخذة في النمو بشكل كبير، إلا أن صناعة المنتجات الطبيعية حتى الآن تعتمد بشكل أساسي على المنتجات المصنعة صناعياً".

وأضاف مع طرح Somato في السوق، أصبحت Nutraland USA قادرة على أن تقدم لصناعة المنتجات الطبيعية الميلاتونين الطبيعي والمستدام والمشتق من الأغذية الكاملة من الطماطم، نحن فخورون جدًا بهذا الإنجاز ويسعدنا أن نقدم هذه الرواية الغذائية في معرض SupplySide West التجاري في لاس فيغاس يومي 25 و26 أكتوبر.

كيف يصنع الـ Somato؟

ومن الموضح أن Somato يُصنع من الطماطم المجففة الكاملة، وهي مصدر طبيعي للميلاتونين ومركبات مفيدة أخرى مثل اللايكوبين، وهو أحد مضادات الأكسدة القوية، إنه مناسب للنباتيين وليس لديه أي مخاوف تتعلق بالحساسية أو الكائنات المعدلة وراثيًا، يتم أيضًا الحصول على Somato من مصادر مستدامة.

advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022