leftlogo

"الأوقاف" توزع 500 طن من السلع الغذائية على المحتاجين والأسر الأولى بالرعاية

A A A
منافذ بيع سلع غذائية
وزارة الأوقاف
قال الدكتور هشام عبد العزيز، رئيس القطاع الديني بوزارة الأوقاف، أن وزارة الأوقاف قامت بتجهيز 500 طن من السلع الغذائية، استعدادً لشهر رمضان وتوزيعها على الأسر الأولى بالرعاية والمحتاجين على مستوى أنحاء الجمهور مع التركيز على القرى والأماكن النائية، مضيفًا بأن ذلك من باب تحقيق التكافل الاجتماعي والرعاية بين الأسر المصرية.

وأضاف رئيس القطاع الديني بوزارة الأوقاف أن الوزارة تجهز حاليًا خطة لتوزي أكثر من الكمية المحددة على كافة المناطق، لمحاولة تغطية أكبر قدر من الأسر المحتاجة والغير قادرين على شراء السلع الأساسية، إلى جانب التركيز على توزيع سلع ومنتجات غذائية أساسية متنوعة ما بين اللحوم الدجاج والحبوب والبقوليات والخضراوات وياميش رمضان وغيرها.

وأوضح الدكتور هشام عبد العزيز، رئيس القطاع الديني بوزارة الأوقاف،  استعدادات وزارة الأوقاف لاستقبال شهر رمضان المبارك، من خلال الإعداد الجيد للمساجد سواء من خلال التنظيف والتطهير إلى جانب وجود خطة دعوية قرآنية غير مسبوقة في تاريخ الوزارة.

وأشار رئيس القطاع الديني بوزارة الأوقاف إلى أن الوزارة توفر ملتقى الواعظات، والذي سيقام في 21 مديرية، وسيكون الملتقى الرئيسي في مسجد السيدة نفيسة عقب صلاة الظهر، مضيفًا: "عندنا المنبر الثابت بالتعاون بين وزارة الأوقاف والأزهر الشريف وسيكون يومين في الأسبوع، كما عندنا خاطرة التراويح والفجر لمن شاء من الأئمة.

advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022