leftlogo

سلطة الفراخ المشوية بأقل سعرات

أطبخ سلطة فراخ زى صور Instagram بس بسعرات أقل

A A A
chicken-salad-with-vegetables-and-olives-2021-08-26-18-55-21-utc
سلطة فراخ مشوية
منذ أن بدأت صفحات الأكل على مواقع التواصل الاجتماعى فى الإنتشار، زادت معها رغبتك فى تقليد هذة الصور المُغرية التى تحتل الnewsfeed، أخصائية التغذية Paula Norris تشرح لك كيفية إعداد سلطة فراخ مشوية ببعض الحيل لتقليل السعرات الحرارية، كما ذكرها موقع INSIDER.
فى هذة السلطة تم استبدال المايونيز بمزيج من الزبادي الطبيعي وmustard، مع تقليل البروتين.

فرق الcalories بين الصورتين


تقول Norris إن أحد أكثر الأخطاء شيوعًا هى استهلاك الناس الكثير من اللحوم لأنهم لا يفهمون كمية البروتين التي يحتاجون إليها. تستخدم السلطة ذات السعرات الحرارية العالية 300 جرام من الفراخ، وذلك  أكثر من ضعف كمية الفراخ التي تبلغ 120 جرامًا المستخدمة في السلطة على اليمين.
وأضافت أن 100 جرام من الفراخ أو اللحوم الحمراء في الوجبة هي الكثير من منظور البروتين، لكن الناس يأكلون ما يزيد عن 200 جرام لكل وجبة.

سلطة الفراخ بسعرات حرارية عالية


تحتوي السلطة التى توجد على اليسار على 300 جرام من صدور الفراخ المقلية في ملعقة صغيرة من الزيت، المايونيز،خبز محمص مخبوز في ملعقة صغيرة من الزيت، و 15 جرام من جبنةParmesan.

سلطة الفراخ الصحية


بينما السلطة على اليمين تحتوي فقط على 120 جرام فراخ مشوية بدون زيت ، خبز محمص بدون زيت، والdressing هو تتبيلة منزلية (ملعقة كبيرة من الزبادي، ملعقة صغيرة من mustard ، وثوم) ، بالإضافة إلى البصل الأحمر والطماطم. والسلطتين يحتويان على نفس الكمية من الخس والأنشوجة.
advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022