leftlogo

آيس كريم في المعادي.. جرب التاكو آيس من Conitta أو الموشي الياباني

A A A
robbins
Baskin Robbins

مودك إيه في الحلويات الويك إند ده؟ آيس كريم، إليك في السطور التالية مطاعم حلويات تقدم آيس كريم مختلف إلى حد ما عن الآيس كريم التقليدي في بولة أو في كوب مع الملعقة، إذا كنت من سكان المعادي أو تحضر لزيارتك إلى المعادي اليوم، إليك مطاعم مختلفة بديكوراتها وطريقة تقديمها للآيس كريم هناك. 

Conitta 

إذا كنت من محبي اللون الأصفر، ستشعر إنك وجدت قطعة من الجنة هناك، لأن المطعم كله مدهون باللون الأصفر والديكورات مع أشكال الآيس كريم باللون الأصفر وحتى أماكن الجلوس والبين باج باللون الأصفر، مع إضاءة أيضًا باللون الأصفر،وأشهر ما يقدم المطعم هو الـ Signature roll. 


ممكن تاكل إيه في Conitta 

يقدم المكان آيس كريم رول ولكنه هو المكان الوحيد الذي يقدمه بهذه الطريقة، البسكويت ملون ويقدم مع الايس كريم السوفت واختيارك من الحشو، ستجد البسكويت الأحمر والأصفر والأخضر، أما بالنسبة للاختراعات الجديدة الموجودة في المنيو هو " الايس كريم تاكو" وهو عبارة عن بسكويت كبير على شكل التاكو محشو بالآيس كريم والكيك الذهبية مع الصوص المفصل لك بـ 60 جنيها، ويمكنك أيضًا تجربة البراونيز مع الآيس كريم بـ 35 جنيها. 
العنوان 
4 شارع 261- المعادي. 

Mochi Bites 

يقدم المحل الآيس كريم على الطريقة اليابانية، بحيث يتم وضع الموشي الياباني في صوص نكهة الآيس كريم الذي نريده، وتتم تحضير العجينة من عجينة الأرز، وتختلف الأطعمة حب الذوق، ستجد الفراولة والمانجا والفسدق والكثير من الأطعمة المختلفة، كما أن المحل يساهم بنسبة 10% من أرباحه في مشاريع التنمية، بحيث في كل مرة يقوم الزبون بشراء آيس كريم، يتم تخييره بين 3 مشاريع خيرية، والمشروع الحاصل على أعلى نسبة تصويت يذهب إليه المال.


Baskin Robbins 

من أشهر المحلات التي تقدم الايس كريم ، كما تشتهر سلسلة الآيس كريم الشهيرة  Baskin Robbins بقائمة طويلة من النكهات اللذيذة  حتى إنه يتربع على رأس قائمة أفضل محلات الأيس كريم عالميًا ومحليًا، ويوجد أيضا فرع لـBaskin Robbins في 71 ش 9 بالمعادي، وهو مشهور ببيع تورتات الآيس كريم كذلك، سعر بولة الآيس كريم بالمحل 14 جنيها. 
coniita
conita
baskin
robbins


advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022