leftlogo

أبطال الدوري والمطاعم.. افتتاح Kick zone مطعم دونجا والونش

A A A
مرتضي
افتتاح مطعم kick zone

نداء عاجل لكل محبي الساحرة المستديرة، وبالتحديد النادي صاحب لقب الدوري، الزمالك، كم مرة حاولت فيها مقابلة لعيبك المفضلة ولم تنجح، أو كم مرة ذهبت فيها إلى الاستاد لمشاهدة مباراة حاسمة ومقابلة لعيبتك المفضلة، نحن نعلم إنه عدد كبير من المرات، ولكن بعد افتتاح مطعم وكافية Kick Zone الذي يمتلكه لاعب الكرة الزملكاوى محمود دونجا بالشراكة مع محمود حمدي الونش أصبح مقابلة لعيبتك المفضلة على بعد خطوات منك في الشيخ زايد. 

Kick Zone

لم يستغرق دونجا أو محمود فتحي وقتًا طويلًا لاتخاذ قرار بشأن اسم المطعم أو حتى اللوجو الخاص به، وقرر أن سواء الاسم أو اللوجو يكونوا ذات علاقة بالكرة، حيث شهد المطعم افتتاحًا ضخم وجمع بين لاعبي الكرة والمستشار مرتضى منصور.

 

وكان قد كرم المستشار وجعله يقص شريط الافتتاح بدلًا منه، لذلك أنت زملكاوي أو أهلاوي، ليس هذا المهم، طالما لديك غريزة حب الكرة، ستجد وقتك الممتع في هذا المكان، خصوصًا عند مقابلة لاعبى الكرة من فرق مختلفة.

ممكن تاكل ايه في المطعم 

علاوة على مقابلة لاعبي الكرة، ستجد أشهى وأجمل المأكولات هناك، بدءًا بوجبات الأطفال مرورًا بالمقبلات والأطباق الرئيسية وحتى أطباق الحلويات. 


إذا كنت من محبي اللحم، ننصحك بتجربة بيف استراغنوف وهو عبارة عن شرائح لحم تقدم مع صوص الدمي جلاس وأرز أبيض، أو يمكنك طلب البيف تندرلين مشروم وهو عبارة عن قطعة لحم تقدم مع صوص المشروم، أما إذا كنت من مخبي الدجاج، يمكنك تجربة  الكوردن بلو بالخلطة المميزة، واللحم المدخن مع جبن الموزاريلا والشيدر الأحمر والأصفر. 


مبتحبش الأطباق..عايز بيتزا؟ 

هل سألت شخص ما في يوم من الأيام " هل تحب البيتزا" وقال لا، أعتقد أننا جميعًا بلا استثناء لنا عشقخاص للبيتزا، لذلك إذا كنت تحبها حقًا يمكنك تجربة أي طعم من المطعم.

 

ولكن نرشح لك تجربة أما بيتزا مكس جبن وهي عبارة عن أبرع أنواع جبن شيدر من المدحن والرومي والموتزاريلا والشيدر والبارميزان، أو بيتزا فواكه البحر وهي عبارة عن كاليماري مع جمبري وشرائح السلمون مع الخضار والجبن. 

العنوان 

وصلة دهشور- السادس من أكتوبر- ممشى واتر بارك. 
دونجا

مرتضي




advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022