leftlogo

أجدع ناس بيعملوا شاورما وبرجر أحلى من أي مكان. جرب الاختراعات في Bucket أو شاورميزر

A A A
bucket 3
Bucket

سواء كنت من محبي اللحم أو الفراخ، شاورما، أو برجر، أبشر، أنت أمام مطاعم تقدم هذه الساندوتشات في إسكندرية، لذلك إذا كنت من سكان مدينة الإسكندرية، اسمحوا لنا أن نرشح لكم مطاعم ستنال إعجابكم.


شاورميزر 

من المطاعم التي اشتهرت بشكل كبير جدًا في الإسكندرية، إنها تقدم الشاورما المصري والحواوشي والعصائر المميزة بعد الوجبة، وبأسعار وطعم مشابه جدًا لأسعار القاهرة، والحقيقة أن المطعم أطلق على نفسه ملوك الشاورما المصري في الإسكندرية، وفي رأي الناس " يستاهل"، بالإضافة إنه يقدم أيضًا الشاورما السوري وأنواع الفتة المختلفة. 


ممكن تاكل ايه 

أعتقد أن أحد ملذات الحياة هي شاورما اللحم في العيش الكيزر مع صوص الطحينة، أو شاورما الفراخ مع العيش السوري في الثومية، الحقيقة أن مهما كان ذوقك، ستجد طلبك، ويمكنك أيضًا طلب بوكس الشاورما نص دستة سواء لحمة أو فراخ أو ميكس، ولكن الاختراعات التي ميزت المطعم هو انه يقدم الشاورما في عيش البيتي بان، وبالإضافة لسندوتشات الشاورما، يمكنك طلب الشيش طاووق والكفتة وايضًا الحواوشي "سادة أو بالجبن"، أما عن الفتة، يقدمونها بالأرز البسمتي الأبيض، أما عن البطاطس، يمكنك طلب "Fries Lover" وهي عبارة عن بطاطس مع الجبن والهالبينو والشاورما. 


Buckets

جميعنا نعلم جيدًا مدى تأثير ساندوتشات البرجر على نفسيتنا أو ساندوتشات الفرايد تشيكن، عمومًا ستجد النوعين في مطعم Buckets، وهو أتخذ هذا الاسم لأنه يقدم السندوتشات والفرايد تشيكن والبطاطس في طبق واسع كبير يطلق عليه Bucket والمميز انهم من وقت لأخر يقدمون عروض على أجنحة الدجاج، All You can Eat، ليكون سعر الجناح 5 جنيه. 


ممكن تطلب ايه منBuckets 

البرجر يمكنك طلب البافلو وهو عبارة عن قطعة لجم مع البافلو صوص والهوت دوج والجبن الأمريكي، أو يمكنك طلب البرجر المشروم السويسري وهو عبارة عن برجر لحم مع بيف بيكون مع المشروم والموتزاريلا.

 

أما إذا كنت تحب سندوتشات الدجاج، يمكنك طلب دجاج بصوص الرانش أو دجاج مكسيكي وهو عبارة عن صدور الدجاج مع المخلل والهالبينو والدوريتوس والجبن الأمريكي. 


عرض ال sliders 

عبارة عن ساندوتش صغير جدًا من البرجر و ساندوتش دجاج مع البطاطس والكولا بـ 85 جنيهًا.
bucket
bucket 3
shawermaizer
shawermaizwer


advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022