leftlogo

أجمل أمراة في العالم بتاكل إيه!.. أسرار النظام الغذائي لـ «صوفيا لورين»

A A A
صوفيا لورين
صوفيا لورين

الرشاقة وحلم الوصول إلى الجسم المثالي يراود الكثير، خاصة الفتيات، وهما أكثر بحثًا عن تجارب الأخرين في إنقاص الوزن للوصول للحلم المنشود، فالمشاهير ونجوم الفن، أكثر فئة يسعى الكثيرين أن يصلوا إلى قوامهم الممشوق، وواحدة من تلك المشاهير، أيقونة الجمال والممثلة العالمية، صوفي لورين صاحبة لقب أجمل امرأة في العالم وجسدها المثالي.

لذلك يقدم لكم فريق Food Today، في السطور التالية، النظام الغذائي والوجبات اليومية التي كانت تتناولها صوفيا لورين وتحافظ بهم على رشاقتها، وفقًا لما نشره موقع Weight Loss Tips.

دايت النجمة العالمية صوفيا لورين:

كانت صوفيا تحرص على عدم الاقتراب من الجبن الدسم والقشدة، وكانت تستبدلها بمضافات نباتية وصلصات منخفضة السعرات الحرارية، وتفضل لورين تناول الطعام ثلاث مرات في اليوم، ودائما ما كانت تحاول الاستغناء عن تناول وجبات خفيفة "سناكس" بين الوجبات الرئيسية، التي من شأنها أن تزيد الوزن .

وجبات صوفيا والزبادي بالخميرة طعامها المفضل:

من أهم الوصفات التي كانت تحرص لورين على تناولها هي الزبادي مع وضع ملعقة من الخميرة البيرة، والتي كانت تحسن لها عملية الهضم، فلورين كانت محبة للحلويات رغم سعراتها الحرارية المرتفعة، لكنها كانت تتعامل بذكاء، فكانت تتناول القليل منها حتى لا تضر بنظامها، مع تناول الكثير من السلطة، والقليل من اللحم، وبعض الفاكهة وتجنب الإكثار من الخبز.


وعادة ما يكون إفطارها صغيرًا وبسيطًا وهو قهوة منزوعة الكافيين وفطيرة إنجليزية، في منتصف اليوم مع ثمرة فاكهة، وفي وجبة الغداء، تتكون من المكرونة والدجاج والسلطة والفاكهة، بينما وجبة العشاء فتحتوي على المسكرات والفاكهة.


زيت الزيتون ونضارة بشرة صوفيا لورين:

زيت الزيتون، كان بالنسبة لورين من أهم الأطعمة التي لا تستغنى عنها، فكانت تضيفه إلى بشرتها وشعرها، حيث كانت تضيفه لماء الاستحمام، وهو أحد أسرار نضارتها ونعومة جلدها.


النوم المبكر والاستيقاظ مبكراً أسلوب حياة لورين:

كانت لورين تحرص على ضرورة الحصول على ساعات كافية من الراحة للحفاظ على جمالها، فكانت تذهب للنوم عند الساعة 8 مساءً وتستيقظ عند الساعة الخامسة صباحاً يومياً.

صوفيا عاشقة للرياضة:

يعود السبب لجمال لورين، إلى ممارسة التمارين الرياضية بانتظام، بجانب حرصها على الالتزام بخطتها الغذائية والأكل الصحي، مع الحرص على تناول جميع الأطعمة حتى تمد جسدها بجميع العناصر الغذائية الهامة، وكشفت في مقابلة لها، أنها تحرص على الاستيقاظ دائمًا مبكرًا لممارسة الرياضة - ثم المشي لمدة ساعة.

 

WhatsApp Image 2022-04-10 at 5.06.41 PM (2)

صوفيا لورين

 

WhatsApp Image 2022-04-10 at 5.06.42 PM (1)
صوفيا لورين في أحد جلسات التصوير


WhatsApp Image 2022-04-10 at 5.06.42 PM (2)صوفيا لورين وهي تعد الطعام

advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022