leftlogo

أخيرا يمكنك تجربتها... Momochi يطرح كعكة القمر أشهر حلوى أسيوية عل تيك توك

A A A
كيكة القمر
كيكة القمر من Momochi
الآن يمكنك تجربتها... فهي مزيج من طبقة المعمول أو البسكوت الطري الذي يذوب في الفم بحشوات مختلفة تجمع بين الحلو والحادق، أنها كيكة القمر أو moon cake أشهر حلوى أسيوية علي التيك توك حاليا والتي أصدرت التريند مؤخرا، براند Momochi أعلن عبر صفحته على الفيس بوك عن طرح كيكة القمر بنكهة الشوكولاته و passion fruit و ube.

ماهي كيكة القمر

كعك القمر هو نوع معجنات صينية تقليدية يتم إعدادها خلال مهرجان منتصف الخريف والذي يتم الاحتفال به في الصين وفييتنام والكثير من بلاد آسيا. يكون كعك القمر عادةً مستديرًا ومصنوعًا في قالب مخصص له ويحتوي على حشو داخلي حلو، يصنع على الأغلب من معجون بذرة الزنبق أو معجون الفاصوليا الحمراء - وهي الحشوات الأكثر شيوعًا.
 
قد يكون "موموتشي"، الذي بدأه طالب في المدرسة الثانوية، من أكثر أماكن آيس كريم الموتشي شهرة في القاهرة، ويعتبر آيس كريم مصنوع منزليًا، ويحتوي على مجموعة متنوعة من النكهات مثل الفستق، التشير كيك، الليمون، غزل البنات واللبان، والأطعمة الأخرى مثل المانجو والفراولة والفانيليا، ولكن أكثر الأطعمة إثارة هو كرة الثلج، وعادةً ما يكون بحجم كرات الثلج وأكبر من حجم الموتشي المعتاد ، ويتكون من قطعة فاكهة أو أي حشوة من اختيارك بين الآيس كريم ، ثم تُغلف في عجينة الموتشي. 


M’oishi

 
هو علامة تجارية موجودة في الإمارات والسعودية وفي اليابان، ونؤكد لك أنك ستخوض تجربة مميزة من الموتشي، لأن جميع المكونات تكون مستوردة من اليابان، مع قائمة طعام بسيطة ولكنها مميزة، وفروعه مختلفة في الساحل الشمالي في Marassi و LaVista Bay، ولكنه افتتح مؤخرًا فروعا في القاهرة في "أرابيلا بلازا" ومول "كايرو فيستيفال سيتي" و"أركان بلازا"، ويتضمن المنيو عدة نكهات منها الفانيليا والشوكولاتة والتشيز كيك والتوت، بالإضافة إلى اللوتس وشاي الماتشا.

FB_IMG_1664458239704


FB_IMG_1664458250150

FB_IMG_1664458255648
advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022