leftlogo

أسرار القوام الممشوق لـ«مادونا» بعد الـ 60.. والمفاجأة في جمال بشرتها

A A A
344222_0
النظام الغذائي لـ مادونا

السمنة هي أزمة الكثير منا خاصة المشاهير من النجمات، فالجميع يحاول أن يصل إلى الجسم المثالي والمرضي له، حتى يظهر في كامل رشاقته، فهناك من يلجأ إلى عمليات تكميم المعدة، والبعض الآخر منا يتابع كل ما هو جديد في عالم الدايت، خاصة الأنظمة الغذائية الخاصة بالمشاهير ونجوم هوليود، وواحدة من تلك المشاهير هي المغنية العالمية والراقصة الاستعراضية، "مادونا" فهي  صاحبة الجسم الرشيق الممشوق رغم تخطيها سن 60 عامًا، لكنها استطاعت أن تحافظ على رشاقتها، وجمالها الدائم من خلال بعض الخطوات التي سنوضحها في السطور التالية، وفقًا لما نشره موقع، Healthy Celeb.

التمارين الرياضية الخاصة بـ «مادونا»؟

من أهم الخطوات التي كانت تحرص عليها، مادونا لرشاقة دائما، هي ممارسة الرياضية بشكل يومي، حيث تذهب إلى الصالات الرياضية، 6 أيام في الأسبوع، وتقوم بتمارين الرقص المتقطع والباليه والبيلاتس والجري والسباحة وركوب الدراجات.

مادونا تفضل رياضة اليوجا:

قالت مادونا في أحد التصريحات لها، أن رياضة اليوجا، أكثر أنواع الرياضة المفضلة لديها، حيث تتمرن بين 90 دقيقة وثلاث ساعات في اليوم، 6 أيام في الأسبوع، كما تلتزم مادونا، بنظام غذائي ماكروبيوتيك، القائم على أسلوب الأكل الياباني، والذي يقتصر على تناول الفاصوليا والمكسرات وبعض الخضار، وليس كلها، مثل البروكلي واللفت واليقطين والفجل والجزر، وخضروات البحر مثل الأعشاب البحرية وسبيرولينا.
ويشتمل نظام مادونا الغذائي أيضًا على "الكثير من الأسماك"، وتبتعد عن تناول اللحوم ومنتجات الألبان، كما تفضل مادونا شرب شاي الزنجبيل (الذي يحسن تدفق الدم والهواء)، وتناول ماء جوز الهند.

المشروبات الغازية ممنوعة عن «مادونا» والماء البارد يحسن الجلد:

تفضل مادونا غسل وجهها بالماء البارد كل صباح بعد الاستيقاظ، حيث يساعد على تحسين الجلد، كما يعمل على تنشيط الدورة الدموية في الوجه ويشد المسام، وتمتنع مادونا، عن تناول المشروبات الغازية والأطعمة المصنعة والسكر المكرر وجميع الأطعمة غير الصحية، حيث يعد نظامها الغذائي قاسي لا يقتصر على نفسها فقط، لكن تفرضه أيضًا على أسرتها.

الأكلات التي تحبها مادونا؟

وجبة الإفطار:

تحب مادونا تناول الأرز البني المطهي على البخار، بجانب حبات من فاكهة التوت والشوفان الملفوف وكوب من القهوة.

وجبة العشاء:

تفضل مادونا تناول بذور الكينوا وفول الصويا والفاصوليا الخضراء والسمك المشوي، مع كوب من القهوة.

شرب الماء من أهم أسرار جمال بشرة مادونا؟

تحافظ مادونا على بشرتها من خلال شرب الماء، الذي يجعلها تحافظ على رطوبة بشرتها، مع الحرص على تناول الخضروات التي تحتوي على الماء مثل الخس والخيار.

ما هو نظام ماكروبيوتيك الغذائي الذي تتبعه مادونا؟

يعتمد النظام الغذائي الماكروبيوتيك، باعتباره نظامًا غذائيًا نباتيًا بشكل أساسي ، على الحبوب الكاملة والفواكه والخضروات، يتم استبعاد معظم الأطعمة الحيوانية في النظام الغذائي الماكروبيوتيك،.
ويسمح باستهلاك عدة وجبات صغيرة في اليوم وتكون وجبتين فقط في اليوم لا يسمح بمنتجات الألبان والبيض والدواجن والقمح والأطعمة المصنعة.

WhatsApp Image 2022-04-12 at 4.25.19 PM
WhatsApp Image 2022-04-12 at 4.25.20 PM (1)
WhatsApp Image 2022-04-12 at 4.27.35 PM


advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022